محمود التركي: تواقٌ لغناء كل ما هو جديد لجمهوري العراقي

الصفحة الاخيرة 2021/02/14
...

الصباح: محمد ناصر 
يستعد النجم محمود التركي لاحياء حفلات فنية بعد النجاح الباهر الذي حققه التركي في مهرجان “هلا بالمجاز” الذي اقيم في امارة الشارقة مع النجوم مصطفى العبد الله وعلي جاسم، وشهد حضورا لافتا على الرغم من الاجراءات المتبعة في 
التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا، الا ان المسرح ضج بعدد 
كبير من محبيه ومتابعيه.
التركي اكد «سعيد بلقاء جمهوري العراقي، وانا تواق لغناء كل ما هو جديد لاسعادهم، خصوصاً ان الحفلات ستحضرها الاسر العراقية». 
وبشأن حفل الامارات، بين «كان ناجحا بكل المقاييس، خصوصا انه يأتي بعد عام كامل من اغلاق المرافق الحيوية والفنية، ما سبب ابتعادنا عن الجمهور الذي بات متعطشا لمثل هكذا تجمعات». مضيفا «منذ مدة طويلة ايضا لم نغن انا ومصطفى العبد الله وعلي جاسم معا، وهي فرصة طيبة اننا انجمعنا،  والشكر لادارة مسرح المجاز في الشارقة التي قدمت حفلا بالمستوى المطلوب، والاهم هو ان الجمهور كان سعيدا للغاية». وعن جديده قال: «قدمت اغنيتي «ماعوفك ابد« و«حب واحساس»، واتوقع أن تنالا المستوى المطلوب من رضا الجمهور، فضلا عن «ديو» مع الفنان مصطفى العبد الله  بعنوان «اتحدى واحد» وهو من كلمات سامر عطا الله والحان كرار شريف وتوزيع محب الراوي، واخراج عادل سرحان، وانا سعيد جدا بنجاحه، خصوصا انه يحظى بمستوى استماع رائع».
وبشأن اذا كانت نسبة الاستماع على منصات التواصل الاجتماعي مهمة بالنسبة له، المح «بالتأكيد هي مهمة، لكنها ليست مقياسا لنجاح الفنان، فهنالك اغنيات لم تأخذ نصيبها، واعتقد هي مسألة صبر ونجاح وتفان ومثابرة، ونحن اليوم نعيش عصر السوشيال ميديا ومهم أن نعرف مدى قبول الجمهور ورضاه».
وفي ما يتعلق ببرامج المواهب واخرها «عراق ايدول» بين أن «برامج المواهب جيدة وقد تخدم الفنان وتقدمه للجمهور، ومن ثم عليه أن يجتهد ويتعب لكي يحافظ على الاستمرارية، ويكون له اسماً وقاعدة جماهيرية».
مواصلا «بالنسبة لـ«عراق ايدول» هو برنامج جديد وفرصة طيبة لابراز طاقاتنا الغنائية، اما لجنة التحكيم فهم اصدقاء وزملاء أتمنى لهم التوفيق».