الملكي مطالب بالفوز على سلتا فيغو

الرياضة 2021/03/20
...

   مدريد: أ ف ب
 
 
 
بعد تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال، سيكون ريال مدريد مطالباً بالفوز على مضيفه سلتا فيغو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، للبقاء في دائرة الصراع على اللقب.
لكن يبدو أن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يبحث عن تعزيز خط الهجوم بهداف يسجل أكثر من 20 هدفاً في الموسم حتى الآن، بينها خمسة في دوري الأبطال، والحديث هنا عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تطرق زيدان بشكل مفاجئ إلى إمكانية عودته إلى النادي الملكي.
ورغم أن ريال يمتلك لاعباً قادراً على تحقيق هذه الأرقام وتأدية كل تلك المهمات المطلوبة بشخص كريم بنزيمة، إلا أن الفرنسي ليس رونالدو، ولن يكون كذلك، وسيبقى في ظل البرتغالي إذا ما حضر، على غرار كثيرين أمثال الويلزي غاريث بيل والبلجيكي إدين هازار.
 
عندما تعاقد ريال مدريد مع بنزيمة من ليون مقابل 40 مليون يورو في العام 2009، اعتقد رئيس النادي فلورنتينو بيريز أنه مزيج من زيدان والبرازيلي رونالدو، لكن صورته بهتت تدريجياً وتحول من موهبة شابة مثيرة إلى شيء أقل إثارة، الى لاعب فريق يمكن الاعتماد عليه بدلاً من الاحتفاء به.
وحتى مع اعتبار بنزيمة اللاعب الأكثر أهمية في مدريد، فإن الحديث يدور عن عودة رونالدو (36 عاماً) إلى النادي ليكون بمثابة مرحلة مفصلية قبل وصول الفرنسي كيليان مبابي أو النرويجي إرلينغ هالاند.