طاهر حميد : طموح النجف مواصلة التواجد بين فرق المقدمة

الرياضة 2021/03/20
...

 النجف الاشرف : كريم قحطان
 
 
اعربَ كابتن وقائد النجف طاهر حميد عن امله في مواصلة النجاح الذي حققه فريقه في الدوري الكروي الممتاز لغاية الان وهو يزاحم الفرق الجماهيرية البغدادية على مراكز المقدمة لاسيما بعد تربعه على المركز الثالث بـ ( 46 ) نقطة  وبفارق الاهداف عن الوصيف الشرطة، حتى نهاية الدور الرابع والعشرين.
وقال حميد في تصريح لـ ( الصباح الرياضي ) قبيل مباراة فريقه امام الكرخ :ان الحصول على نقاط المباراتين اللتين لعبهما خارج الديار كاملة امام الميناء ونفط ميسان جعلته يدخل دائرة المنافسة على مراكز المربع الذهبي وذلك بعد ان تكاتف الجميع من كادر تدريبي ولاعبين ودعم الادارة، اذ اصبح الجميع الان يتكلم عن نادي النجف ويكيل المديح للمدربين واللاعبين وادارة النادي التي ذللت جميع العقبات التي كانت تواجه الفريق ماديا ومعنويا وهذا ما يضعنا امام مسؤولية مضاعفة لتقديم الافضل في اللقاءات القادمة حيث تنتظرنا مباريات مهمة على اعتبار ان الموقف لم يحسم وما زال مشوار الدوري طويلا وامامنا تحديات علينا مواجهتها . نحن كلاعبين تعاهدنا بانه في كل مباراة يخوضها الفريق ستكون بمثابة نهائي الدوري ويبقى التوفيق من ربالعالمين.  
اما بخصوص مباراتنا مع الكرخ فانها ليست بالسهلة بل على العكس ستكون صعبة ففريق الكناري يمتلك كادرا تدريبيا ولاعبين على مستوى عال فهو يضم مزيجا من الشباب والخبرة بالمقابل فاننا كلاعبين سنكون جاهزين لهذه المباراة ولكن يبقى لكل مباراة ظروفها. واضاف طاهر حميد ان حصوله على لقب افضل لاعب واختياره في تشكيلة الاسبوع لاكثر من مرة جاء من خلال الجهد الذي بذله زملائي بالفريق داخل الملعب ولكي لا ابخس حقهم فالجميع يثني على المستوى الفني الذي اقدمه داخل المستطيل الاخضر وهذا اتى بفضل توجيهات المدربين وبخاصة المدرب القدير هاتف شمران الذي نعده الاب الروحي لنا بالاضافة الى العمل الذي يقوم به اللاعبون طيلة وقت المباريات