مهند قاسم يقود لقاء السعودية وفلسطين في مونديال قطر

الرياضة 2021/03/24
...

  بغداد : احسان المرسومي 

 
 
 سمّت لجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي طاقما تحكيميا عراقيا لقيادة مباراة السعودية وفلسطين التي ستقام الثلاثاء 30 من اذار الحالي ضمن التصفيات التمهيدية المؤدية الى كاس العالم في قطر 2022 ونهائيات اسيا في الصين 2023 . الى ذلك قررت لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية تغيير اماكن المباريات التي تقام على ارضية ملعب الشعب الدولي بسبب البدء بعملية صيانة شاملة قبل استئناف الدوري الممتاز.
وسمت لجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي طاقما تحكيميا عراقيا لقيادة مباراة السعودية وفلسطين التي تجري في السعودية في الثلاثين من الشهر الحالي ضمن التصفيات المؤدية الى نهائيات كاس العالم ونهائيات اسيا في الصين ، ويتألف طاقم التحكيم العراقي من مهند قاسم حكما للساحة وواثق مدلل وميثم خماط مراقبين للخط ويوسف سعيد حكما رابعا . 
من جهة اخرى ، قرر الاتحاد تغيير اماكن عدد  من المباريات التي تقام في ملعب الشعب لاسيما لفرق الزوراء والقوة الجوية والشرطة ، اذ تقام مباراة الشرطة وامانة بغداد في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس في ملعب كربلاء ، ويلعب القوة الجوية مع النجف في الثالثة من عصر يوم غد الجمعة في ملعب التاجي ، ويلعب الزوراء مع اربيل في الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة في ملعب كربلاء الدولي .
يشار الى ان منافسات الدور الـ 16 من مسابقة الكأس ستنطلق اليوم الخميس باقامة ثلاث مباريات، حيث سيلاقي نفط البصرة ضيفه القاسم في ملعب الفيحاء، بينما يلاعب الشرطة امانة بغداد في ملعب كربلاء، في حين سيكون ملعب التاجي مسرحا للقاء الحدود والنفط.