المطربة اللبنانية فيفيان مراد لـ « الصباح »:قريباً احترف التمثيل

الصفحة الاخيرة 2021/03/28
...

بيروت: غفران حداد 
 
المطربة اللبنانية فيفيان مراد من الأصوات التي تركت بصمة ساحرة في الساحة الفنية اللبنانية، وطرحت البومها الغنائي الاول «فوق الكلام»، ولكنها اشتهرت اكثر بين جمهورها العراقي الذي غنت له اغنية وطنية بعنوان «يا عراق»، كلمات والحان عمار الجمالي، إذ تعد رسالة دعم للشعب العراقي، وقالت في اتصال هاتفي لـ«الصباح» عن أصداء الأغنية بأنها رائعة جداً. 
وبشأن جديدها باللهجة البغدادية اشارت الى أن «لديّ اغنية عراقية جديدة جاهزة، وانا بصدد تصويرها على طريقة الفيديو كليب»، مبينة أن «بغداد ارض العراقة و الصمود و الطيبة، واعشق اهلها وقد غنيت على ارض بغداد يوم عيد الحب لعام2019».
والمحت أن «الفنان خاصة مع انتشار السوشيال ميديا، صوتاً وصورة وتواصلاً، لم يعد محصورا فقط ببلده الأول، فهو اصبح فنانا لكل بلد عربي و من هنا لا أجد داعياً لأي انتقاد في هذا الموضوع، لأنه آتٍ من منطلق محبة صادقة متبادلة بين الفنان وجمهور البلد الثاني».
واكدت انها تعيش يومها بسكون تام وسلام داخلي في ظل جائحة كورونا، رغم انه لا توجد حفلات و لا أفراح.
والفنانة مراد تجيد عدة لغات، منها الفرنسية والانكليزية الاسبانية والايطالية، منوهة بأنه «من الممكن أن اغني باي لغة، لكن ليس لديّ تخطيط حالي للموضوع»، وتطرقت الى أن «احترافها للتمثيل بات قريباً».