فوز غير مقنع لليكرز في الـ{NBA}

الرياضة 2021/03/30
...

  لوس انجليس: أ ف ب
 حقق حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز فوزه الثاني على التوالي في الدوري الأميركي للمحترفين 96-93، بفضل 24 نقطة سجلها دينيس شرودر ليسهم في انتصار غير مقنع لفريقه على أورلاندو ماجيك بعد أربع خسارات متتالية.
وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لليكرز بعد أربع خسارات متتالية منذ إصابة نجمه ليبرون جيمس بإلتواء في الكاحل الأيمن، لينضم النجم الآخر أنتوني ديفيس.
وأضاف كايل كوزما 21 نقطة لليكرز الذي عاد إلى السيطرة على أجواء المباراة بعدما كان متخلفاً بخمس نقاط قبل نحو سبع دقائق من نهاية الشوط الرابع أمام ثاني أسوأ فرق المنطقة الشرقية. وسجل ليكرز سلسلة من 12 نقطة في مقابل نقطة واحدة ليتقدم بفارق سبع نقاط قبل ما يقارب ثلاث دقائق من نهاية المباراة. لكن مع إهدار الفرص من قبل ليكرز، تمكن ماجيك في النهاية من تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط.
وحظي لاعب أورلاندو أوتو بورتر جونيور بفرصة لفرض التعادل في اللحظات الأخيرة، لكن رميته الثلاثية ارتدت من إطار السلة، ما أثمر عن فوز منتظر لليكرز الباحث عن تعويض سلسلة من النتائج السيئة. وفي تشارلوت، سجل ديفين بوكر 35 نقطة وأضاف كريس بول 16 أخرى، ليقودا فينيكس صنز للفوز على هورنتس 101 - 97 بعد التمديد. وأحرز ميكال بريدجز 13 نقطة وست عمليات خطف للكرة هو الأعلى في مسيرته، بينما سجل ديندر آيتون البالغ 22 عاماً 14 نقطة و14 مرتدة ليقفز صنز إلى المركز الثاني في ترتيب المنطقة الغربية مع 31 انتصاراً و14 هزيمة. ورغم الهزيمة، بقي هورنتس متقدماً على أتلانتا في المركز الخامس بالمنطقة الشرقية، بعد سقوط هوكس 126-102 أمام دنفر ناغتس. وفي مباراة أخرى، فرض سي جاي ماكولوم نفسه بطلاً في اللحظات الأخيرة، عندما سجل سبعاً من نقاطه الـ23 في الدقيقتين الأخيرتين ليسهم في فوز بورتلاند ترايل بلايزرز 122 - 117 على تورونتو رابتورز. وأحرز داميان ليلارد 22 نقطة و11 تمريرة حاسمة لبلايزرز، بينما قاد باسكال سياكام رابتورز برصيد 26 نقطة، وفريد فانفليت 20 نقطة وثماني تمريرات حاسمة، لكن ذلك لم يمنع فريقهما من الخسارة للمرة الحادية عشرة في 12 مباراة.