صالات الجوية يسعى لتقليص الفارق مع الوصيف

الرياضة 2021/03/30
...

 بغداد : أوس عبد الستار

ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة الصالات تقام اليوم مباراتان في قاعة نفط البصرة الاولى ستجمع القوة الجوية ومصافي الجنوب في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، والثانية بين غاز الجنوب ومصافي الوسط في الساعة الثالثة عصرا .
وقال مدرب الجوية عباس الكعبي في تصريح خص به « الصباح الرياضي « :ان الفريق مكتمل الصفوف باستثناء اللاعب «عزت كامل» بداعي الحرمان مضيفا ان اللاعبين في اتم الجاهزية البدنية والمعنوية لخوض غمار المنافسة .
واضاف الكعبي، ان الفريق يدخل المنافسة باصرار وعزيمة وعينه صوب تحقيق الفوز وحصد النقاط ، لا سميا ان المباراة صعبة كونها خارج الديار ونحن على دراية بالفريق الخصم الذي يمتلك جميع مقومات النجاح فضلا عن تواجد مجموعة من اللاعبين الجيدين .
واشار الى انه سيشرك المحترف الافغاني «مرتضى محمدي» بعد فترة من الاعداد والتحضير التي اسهمت في  تعوده على اسلوب اللعب الخاص بنا وانسجامه مع افكارنا الخططية ومن المؤمل ان يتواجد في لقاء اليوم.
ولفت الى انه يمتلك فلسفة خاصة يعمل بها قبل كل مباراة وهي قراءته للفريق الخصم والضغط على مصدر قوته ومن ثم على نقاط الضعف ومحاولة الخروج بنتائج ايجابية.
واوضح ان الفريق في الوقت الحالي في المركز الثالث ونطمح للفوز بمباراة اليوم من اجل تقليص الفارق بيننا وبين صاحب المركز الثاني نادي الشرطة وبانتظار ما ستسفر عنه نتائج الفرق الاخرى.  والمح عباس ، الى انهم سيعملون جاهدين لحسم نتيجة المباراة في شوطها الأول وذلك من خلال استغلال الفرص وكيفية الانتقال باللعب من ساحتنا الى منطقة الخصم، ليتسنى لنا لعب الشوط الثاني باريحية تامة. 
يذكر  ان المرحلة الاولى انتهت بتصدر نفط الوسط بـ 43 نقطة، يليه في المركز الثاني الشرطة  برصيد 37، بينما يحتل القوة الجوية المركز الثالث  بـ 31.