وزير الاتصالات يكرم كرة النادي

الرياضة 2021/03/30
...

 بغداد : الصباح الرياضي

 
 
كرّم وزير الاتصالات المهندس اركان شهاب الفريق الكروي المشارك في منافسات الدرجة الاولى، بعد النتائج الايجابية التي حققها ضمن التصفيات التأهيلية المرشحة للدوري الممتاز.
ووعد شهاب بتقديم المزيد من الدعم وتوفير جميع المستلزمات بغية انجاح مهمة الفريق والارتقاء بكرة النادي الى درجة متقدمة.
وفي المقابل قدم رئيس الهيئة الادارية لنادي الاتصالات عماد محسن شكره وتقديره لمعالي الوزير على دعمه المادي والمعنوي ومتابعته المستمرة ومساندته للفريق في المرحلة الحاسمة.
بدوره تحدث مشرف كرة النادي سلمان بديوي لـ(الصباح الرياضي) عن حظوظهم في الوصول لدوري الاضواء قائلا: ان الاتصالات يسعى لتحقيق نتائج مميزة تسهم في التأهل الى الدرجة الممتازة، مضيفا ان الفريق يضم عناصر جيدة وبقيادة تدريبية رائعة وهو مؤهل لاجتياز المرحلة الحالية نحو الادوار المتقدمة من التصفيات. 
ويتنافس الاتصالات حاليا ضمن المجموعة الاولى (منطقة بغداد)، الى جانب اندية السكك والكاظمية والصليخ، حيث حقق الفوز على السكك بهدف دون رد، في افتتاح مبارياته بالمرحلة الثانية لتأهيلي الدرجة الاولى. وبلغ الاتصالات المرحلة الاولى بعد ان حل وصيفا في المجموعة الرابعة برصيد (39 نقطة) متخلفا بفارق نقطة واحدة عن المصافي المتصدر بـ(40 نقطة)، بينما جاء الزعفرانية بالمرتبة الثالثة بـ(26 نقطة).