الريال يبحث عن فوز ثالث تواليا في الليغا

الرياضة 2021/04/03
...

   مدريد: أ ف ب 

 
 
يستقبل ريال مدريد الثالث (60) نقطة المتأخر بفارق 6 نقاط عن "جاره" اللدود اتلتيكو مدريد، إيبار في المركز 18 اليوم السبت في افتتاح منافسات الجولة 29 للدوري الاسباني لكرة القدم.
وسيعتمد الملكي على نجاعة هدافه الفرنسي كريم بنزيما (17 هدفا)، في بحثه عن فوز ثالث تواليا في الدوري بعد إلتشي 2-1 وسلتا فيغو 3-1، والرابع تواليا في مختلف المسابقات قبل استحقاقه الاوروبي أمام ليفربول الانكليزي في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
وسيمنح الفوز على إيبار دفعة معنوية لـ "لوس بلانكوس" قبل الكلاسيكو المنتظر أمام برشلونة، خصوصاً أن رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فازوا في ثماني من مبارياتهم العشر الاخيرة في مختلف المسابقات، في سجل خال من الهزيمة خلال هذه السلسلة.
وبإمكان إيبار الذي يصارع للبقاء في دوري الاضواء أن يستفيد من واقع أن ريال، وبرغم امتلاكه لأفضل سجل في الدوري لفريق خارج أرضه، إلا انه سقط ثلاث مرات في ملعبه.
ويفتقد النادي المدريدي لجهود قائده سيرخيو راموس الذي سقط في فخ الاصابة مرة جديدة بسبب الضغوطات مع منتخب بلاده في النافذة الدولية، علما انه كان قد تعافى للتو من اصابة في الركبة خضع على اثرها لعملية جراحية وظل بعيدا عن الملاعب لفترة شهرين.