شنيشل: مواجهة الوحدة الاماراتي تختلف عن مباريات الدوري

الرياضة 2021/04/03
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
اوضح مدرب الزوراء راضي شنيشل ان مواجهة الوحدة الاماراتي ضمن الملحق الاسيوي المؤهل لدوري ابطال اندية قارة آسيا بكرة القدم تختلف كثيرا عن لقاءات الدوري المحلي، وذلك لانها ستقام من مباراة واحدة ولن يحصل الخاسر على فرصة للتعويض.
وقال شنيشل في تصريحات اعلامية عقب فوز فريقه على نفط البصرة بهدفين مقابل لاشيء ضمن منافسات الدوري الكروي الممتاز: ان المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، بسبب قوة المنافس وطريقة لعبه، مضيفا ان لاعبي النوارس كانوا بالموعد، اذ قدموا مستويات مميزة وتمكنوا من حسم نتيجة اللقاء مبكرا،  بفضل روح الفريق الواحد والتركيز داخل المستطيل الأخضر.
واشار الى ان المباراة  امام نفط البصرة كانت بمثابة بروفة اخيرة للاعبي الزوراء، تحضيرا لملاقاة الوحدة الاماراتي ضمن الملحق الاسيوي، والفريق نجح بحصد 3 نقاط ثمينة ستكون حافزا له قبل خوض المهمة القارية.
وتابع شنيشل ان مواجهة الوحدة الاماراتي تختلف كثيرا عن لقاءات الدوري المحلي، لاسباب عديدة أهمها انها تقام من مباراة واحدة ولن يحصل الخاسر على فرصة للتعويض، مبينا ان المنافس من الاندية الجيدة على الصعيد القاري ويضم في صفوفه حاليا العديد من اللاعبين المحترفين، ولكن في المقابل فان الابيض لن يكون صيدا سهلا وسيبحث عن بطاقة الترشح لمرحلة المجموعات، بالرغم من صعوبة المهمة، معربا عن امله بان تتواجد 3 فرق عراقية في البطولة الاسيوية.