مباراة حذرة لليونايتد أمام برايتون

الرياضة 2021/04/04
...

 لندن: أ ف ب

يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه برايتون اليوم الاحد في سعيه لفوز ثالث تواليا، علما أنه لم يخسر في مبارياته التسع الاخيرة في الـ»بريميرليغ»،بينما يواجه توتنهام هوتسبيرز مضيفه نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
ومني “الشياطين الحمر” بخيبة امل قبل النافذة الدولية عندما ودعوا الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس على يد ليستر سيتي، لتبقى الفرصة قائمة أمام لقب اول للمدرب النرويجي اولي غونار سولشاير مع يونايتد من البوابة القارية فقط، حيث يواجه غرناطة الاسباني في الدور ربع النهائي للدوري الاوروبي الخميس المقبل بعد أن أطاح بميلان الايطالي من ثمن النهائي.
ويلتقي اليوم ايضا توتنهام هوتسبيرز مع مضيفه نيوكاسل يونايتد حيث يأمل السبيرز مواصلة القتال من اجل حجز بطاقة التأهل للتشامبيونز ليغ للموسم المقبل، واعرب مدرب توتنهام البرتغالي جوزيه مورينو عن رغبته بتواجد جميع اللاعبين ومن ضمنهم مهاجمه  هاري كين، موضحا انه يتمنى ان يقدم المستوى ذاته الذي قدمه أمام أستون فيلا وبنفس الالتزام والرغبة والقيادة.
وشدد “هناك تحديات جيدة بانتظاره، من خوض نهائي الكأس والقتال على كل نقطة بالدوري، وفي الصيف سيشارك في اليورو، مع وجود احتمالية لخوض النهائي على ملعب ويمبلي، وبالتالي يجب أن يكون سعيدا باللحظة التي يعيشها».
وتوقع مورينيو بان المباراة ستكون صعبة عطفا على رغبة نيوكاسل في الابتعاد عن فرق القاع.
وتطرق إلى إمكانية عدم تأهل توتنهام للبطولات الأوروبية، “لا أرغب في الحديث عن تلك الاحتمالية، لا أرغب في التشاؤم وصنع سيناريوهات قبل نهاية الموسم».
وبالنظر إلى إمكانية التأهل لدوري الأبطال، أوضح “نحن على ثقة بأننا نستطيع الفوز بكل مباراة، بلوغ التشامبيونزليغ لا يتعلق بنا فقط بل بنتائج الآخرين أيضا، في الموسم الماضي كنا بعيدين عن أول 6 مراكز».