فوزان مهمان للميناء ونفط ميسان في ممتاز الكرة

الرياضة 2021/04/04
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
حقق كل من الميناء ونفط ميسان فوزين مهمين على الصناعات الكهربائية والكرخ، بينما تمكن امانة بغداد من تجاوز عقبة الكهرباء، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 26 من دوري الكرة الممتاز.
ففي ملعب الفيحاء حصد ابناء السفانة العلامة الكاملة بعد مباراة قوية امام الصناعات الكهربائية وفاز بهدف وحيد من دون مقابل، ويدين الميناء للاعبه احمد محسن عاشور الذي تكفل باحراز هدف الانتصار، واسهمت هذه النتيجة بارتقاء الفريق الى المركز العاشر بـ 31 نقطة، في حين تجمد رصيد الصناعات عند النقطة 27 في المركز الخامس عشر.
وفي اللقاء الثاني اهدى لاعب نفط ميسان علي قاسم هدف فوز فريقه على مضيفه الكرخ في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة البتي استضافها ملعب الساحر احمد راضي ليخطف الميسانيون ثلاث نقاط ثمينة وضعتهم في المركز السابع برصيد 36 نقطة، بينما واصل الكرخ سلسلة نتائجة المتذبذة في الجولات الاخيرة وظل مراوحا في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة. من جانبه فاز امانة بغداد في ملعبه بهدف مقابل لا شيء على ضيفه الكهرباء، احرزه اللاعب ستار ياسين في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وبهذه النتيجة رفع بغداد رصيده الى النقطة 36 في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة 24.