خسارة جديدة لصالات أوروك

الرياضة 2021/04/06
...

 المثنى: نافع الفرطوسي
 
 
تغلبَ فريق الجنوب على أوروك بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي احتضنته قاعة “الموهبة الرياضية” في محافظة المثنى لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز لكرة الصالات.
وبهذه النتيجة تمكن الجنوب من الارتقاء برصيده الى (16) نقطة، بينما ظل اوروك بنقاطه الثلاث من دون زيادة، وسبق لأوروك ان خسر بنفس النتيجة أمام الجيش في مباراته السابقة.
ويحتل الفريق المرتبة الـ (15) في سلم الترتيب للدوري الممتاز بفوز يتيم على الشرقية فيما تلقى (16) خسارة ولم يتعادل مطلقاً، محرزا (31) هدفاً بينما تلقت شباكه (109) اهداف.
مدرب الفريق كريم شهيد أكد لـ “الصباح الرياضي”، ان اوروك يعاني من كثرة الإصابات وبعض العقوبات التي حرمت الفريق من لاعبيه،الأمر الذي اضطره للاستعانة بثلاثة لاعبين من محافظة الديوانية. 
ويضيف شهيد ،انه بالرغم من خسارة اوروك مع الجنوب المنافس له في الدوري الا أنها لن تثني عزيمتنا في المضي قدما بتحسين الأداء خلال المباراة المقبلة مع فريق الشرقية والذي سبق وأحرزنا الفوز عليه في المرحلة الأولى من الدوري، مشيراً الى ان الفريق لايتلقى أي شكل من أشكال الدعم المالي فضلاً عن ان اللاعبين يزاولون اللعبة بشكل تطوعي خدمة لاسم الفريق والمحافظة،بحسب وصفه.