بول جورج يواصل تألقه في الـ {NBA}

الرياضة 2021/04/22
...

 لوس أنجليس: أ ف ب

ضيق بروكلين نتس الخناق على فيلادلفيا سفنتي سيسكرز في السباق على زعامة المنطقة الشرقية، وذلك بفوزه على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 134 - 129 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بينما واصل بول جورج تألقه وقاد لوس أنجليس كليبرز لفوزه التاسع في آخر 10 مباريات.
 وفي ظل استمرار غياب جيمس هاردن للاصابة التي طالت أيضاً النجم الآخر في الفريق كيفن دورانت، لعب كاري إيرفينغ الدور الرئيس في الفوز التاسع والثلاثين لنتس، ما جعله على بعد نصف مباراة فقط من سيكسرز المتصدر. وقال إيرفينغ أنه في ظل غياب هاردن ودورانت “احتجنا كل شيء من الجميع. أعتقد أننا وجدنا شيئاً جيداً في الشوط الثاني».
وسجل إيرفينغ 32 نقطة وحظي بمساندة فعالة من جو هاريس الذي توج نقاطه الـ24 برميتين حرتين في الوقت القاتل من اللقاء الذي اعتمد الضيوف في ثوانيه الأخيرة على ارتكاب الأخطاء بشكل متعمد على لاعبي بيليكانز لمنعهم من محاولة التسديد من خارج القوس ومعادلة النتيجة. وأفلحت ستراتيجية المدرب الكندي ستيف ناش في نهاية المطاف بفضل جهود إيرفينغ الذي أجبر زيون وليامسون على فقدان الكرة في آخر 4,8 ثانية عوضاً عن التسديد، ما أكد الهزيمة الرابعة توالياً لأصحاب الأرض والثالثة والثلاثين هذا الموسم. وقاد بول جورج لوس أنجليس كليبرز لفوزه التاسع في آخر 10 مباريات والحادي والأربعين هذا الموسم، بتسجيله 33 نقطة، بينها رميتان حرتان في آخر 4,8 ثانية حسم بهما المواجهة ضد المضيف بورتلاند ترايل بلايزرز 113 - 112.