بطولة رمضانية مفتوحة للسكواش في بابل

الرياضة 2021/04/24
...

  بغداد: الصباح 
 
اكد مدرب منتخبنا الوطني للسكواش ان اتحاد اللعبة يعتزم اقامة بطولة رمضانية تنشيطية مفتوحة في محافظة بابل، بمشاركة جميع الفئات العمرية. 
وقال الدكتور علي عطية دخيل في تصريح خص به " الصباح الرياضي": ان البطولة التي ستحتضنها قاعة الشهيد حمزة نوري للالعاب الرياضية في الحلة ستكون فرصة مناسبة وحقيقية لانعاش رياضة السكواش من جديد لاسيما بعد التوقف القسري الذي شهدته هذه اللعبة لعدة اسباب لعل ابرزها جائحة كورونا فضلا عن انتهاء العقد الخاص بالقاعات المخصصة لتدريبات المنتخبات الوطنية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية.
واضاف ان البطولة ستشهد مشاركة واسعة ولجميع الفئات العمرية، موضحا انه لمس هذا الامر من خلال التواجد الكثيف لللاعبين وبمختلف الاعمار اثناء الوحدات التدريبية، علاوة على الاصرار الذي شاهده في اعين اللاعبين للعودة الى المنافسة في ما بينهم وعلى مدى الايام الماضية، لافتا الى ان مشاركة نجمي منتخبنا الوطني حسنين عبيد وراضي ناهض في هذه البطولة ستخلق حالة من التنافس بين اللاعبين الشباب لاثبات قدراتهم البدنية والفنية والظهور بمستويات طيبة تؤهلهم الى ولوج عالم المنتخبات.
ولفت الى ان هذه المسابقة ستسهم كثيرا في عودة الروح لرياضة السكواش بعد توقف طويل، منوها بانها ستعيد اللاعبين الى اجواء اللعب من جديد،معربا عن امله بان يكون هذا التجمع  فاتحة خير لتنظيم بطولات اخرى على المدى القريب.
واشار الى ان اتحاده ينتظر اكتمال الاعمال الخاصة بقاعة نادي السلام لكي يتسنى له البدء بتدريبات المنتخبات الوطنية تحضيرا للاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة.