الشرطة يبدأ جولة جديدة لمحو آثار نتائجه السلبية

الرياضة 2021/04/24
...

  بغداد: الصباح 
 
 
يطمح فريق الشرطة الى بدء صفحة جديدة في مسيرته بمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم حينما يلاقي الاهلي السعودي اليوم في ملعب الجوهرة المشعة، لحساب المجموعة الثالثة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة، من البطولة القارية.
وكان الشرطة قد خسر مبارياته الثلاث الاولى في المرحلة الاولى من التصفيات حيث انهزم امام الدحيل صفر- 2 واستقلال طهران الايراني صفر- 3 والاهلي السعودي صفر- 3، ليقبع في المركز الاخير ضمن مجموعته من دون ان يجمع اي نقطة.
وعلى الرغم من ان القيثارة يمتلك في صفوفه اغلب لاعبي المنتخبات الوطنية الا انه لم يظهر بالمستوى المطلوب الذي يؤهله بان يكون منافسا قويا في مجموعته، بل على العكس فقد كان الطرف الاضعف بين الفرق التي لعب معها.
وسيحاول الشرطة من خلال مبارياته الثلاث المتبقية تصحيح المسار والعودة الى الطريق الصحيح وتسجيل نتائج ايجابية تشفع له لدى محبيه ومتابعيه، لاسيما ان الشرطة يعد من الفرق العريقة على مستوى الاندية العراقية وله تاريخ طويل وحافل ليس على مستوى المسابقات المحلية وحسب وانما خلال مشاركاته في البطولات الاسيوية السابقة.
وتبدو مهمة الشرطة صعبة جدا في التعويض لكنها ليست مستحيلة، لاسيما ان الفريق بات متحررا من الضغوط كونه بات قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة، وهو ما سيحتم عليه تقديم افضل العروض المشفوعة بنتائج ايجابية لمحو الصورة الباهتة التي لم يكن يتوقعها أشد المتشائمين قبل
المشاركة الحالية.