الجوية يسعى لتحسين صورته في البطولة الآسيوية

الرياضة 2021/04/25
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يسعى القوة الجوية لتحسين صورته في البطولة الاسيوية للاندية بكرة القدم، عندما يواجه الشارقة الاماراتي اليوم الاثنين في الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، التي تشهد ايضا لقاء تراكتور سازي الايراني وباختاكور الاوزبكي.
ولم يقدم الصقور الاداء المعروف وكان الحلقة الاضعف في المجموعة، التي يتذيلها بنقطتين من دون أن يسجل أي هدف في اللقاءات الاربعة السابقة، اذ بدأ مشواره بالخسارة من الشارقة الاماراتي بهدف نظيف وتعادل امام باختاكور وتراكتور سازي تبريز سلبا، ثم خسر من الفريق الايراني بهدف مقابل لا شيء، وتعد مباراة اليوم الفرصة المناسبة للازرق من اجل تحقيق الفوز الاول ومصالحة الجماهير.
وعن حظوظ الجوية وجاهزيته لمباراة اليوم تحدث مشرف الفريق وعضو الهيئة الادارية علي زغير لـ(الصباح الرياضي)  قائلا: ان اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز امام الشارقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية، مضيفا ان عدم التركيز وسوء الطالع فضلا عن ابتعاد المهاجم ايمن حسين من اهم اسباب غياب الاهداف عن الازرق في اللقاءات السابقة، على امل التسجيل وفك النحس امام النادي الاماراتي. واضاف زغير أن الفريق سيفتقد في مواجهة الشارقة المهاجم حمادي احمد الذي يعاني من شد خفيف في العضلة الضامة، والمدافع الاردني احسان حداد المصاب بتمزق في اربطة الكاحل، وميثم جبار بداعي الحرمان، اضافة الى أيمن حسين. ويتصدر الشارقة لائحة ترتيب المجموعة برصيد (8 نقاط)، ويأتي تراكتور ثانيا بـ(6 نقاط)، ويتواجد باختاكور في المركز الثالث بـ(3 نقاط)، بينما يتذيل الجوية القائمة بـ(نقطتين).