أنغام : الاعتذار لا يتم عبر شبكات التواصل الاجتماعي

الصفحة الاخيرة 2021/04/26
...

 القاهرة: وكالات
 
يبدو أنّ الاعتذار ليس كافياً لتصفية القلوب، كما يعتقد البعض، وهذا ما دفع الفنانة المصرية أنغام للخروج عن صمتها والحديث عن الاعتذار الذي قدمته لها الفنانة السورية أصالة نصري، قائلة: إنّ الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا.
وقالت أنغام خلال لقائها في برنامج “سوالف رمضانية” الذي يبث من راديو روتانا: “إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين، وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة”.وأوضحت أنّ الطيبة في التعامل بنية حسنة وإعطاء الآخرين الأعذار، ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.
وبدأت الأزمة بين الفنانتين قبل نحو عامين، عندما تزوجت أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الأمر الذي أزعج أصالة، كون إبراهيم هو زوج ابنة شقيقة طارق العريان الذي كان زوج أصالة قبل طلاقهما مؤخراً.
فكان أول رد فعل من أصالة هو إلغاء متابعة أنغام على صفحتها في إنستغرام، ومن ثمّ ظهرت في أحد اللقاءات التلفزيونية وتحدثت عن الأمر بأنها لم تكن تعلم إطلاقاً بعلاقة أنغام وأحمد إبراهيم، وأنها تفاجأت بخبر الزواج وشعرت بالغدر والخيانة من قبل أنغام، وهو ما دفعها لحظر أنغام.
وقبل نحو أسبوعين قدمت أصالة اعتذاراً علنياً للفنانة أنغام عندما نشرت صورة لها مع ولديها، وعلقت عليها قائلة: “من دون مُقدّمات اود أن أقدّم اعتذارا للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التقدير، وكذلك اعتذر جداً من ولدي عمر وعبد الرحمن على ما حصل، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدّة”.لترد عليها أنغام: “كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار. وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف”.لكن بعد يومين عادت أصالة للتصريح بأنّها منذ اعتذارها لأنغام، والأخيرة لا تجيب على اتصالاتها، وهو ما دفعها لإرسال 3 رسائل هددتها في الأخيرة بأنها إن لم ترد على مكالماتها فسوف تأتي إلى منزلها للتفاهم
 معها.