رئيس الاتحاد الإماراتي: سعداء بتنظيم خليجي 25 في البصرة

الرياضة 2021/04/28
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
أكدَ رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن الاتحاد يدعمُ وبقوةٍ ملف العراق لتضييف بطولة خليجي 25، ونحنُ سُعداءُ بحصولِ بلاد الرافدين على حقِ الاستضافة، إذ جاءت الموافقة بالإجماع، ونأمل أن تكون محافظة البصرة جاهزةً من جميعِ النواحي لاستقبال هذا الحدث الرياضي الخليجي وتُلبي متطلبات الاستضافة.
وبارك النعيمي للعراق هذا النجاح، وأكد أن ثقته كبيرة في إقامةِ بطولةٍ استثنائية، مشيرًا إلى أن اتحاد الإمارات لكرةِ القدم يضعُ كل إمكاناتهِ وخبراتهِ في خدمةِ الكرةِ العراقية، ويدعم رفع الحظر الكامل عن الملاعبِ العراقية.
وأوضحَ أن جمهور بلاد الرافدين توّاق لهذه البطولةِ الغالية، وهو رياضي بامتيازٍ، كما أنه من أهم أسرار نجاح الكرة العراقية وتطورها.
وشارك الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرةِ القدم في اجتماعِ الجمعية العمومية الاستثنائية لاتحاد كأسِ الخليج العربي لكرةِ القدم الذي عُقدَ، أمس الأول الاثنين، عبرَ تقنية الاتصال المرئي، بمشاركةِ رؤساء الاتحادات الخليجية لكرةِ القدم، واتحادي العراق واليمن، وتمَ خلال الاجتماع اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية الذي عُقدَ خلال بطولةِ خليجي 24 بالدوحة عام 2019، وعرض تقرير لجنة دراسة ملفات استضافة خليجي 25، وحَصل العراق على حقِ استضافِة البطولةِ بالإجماع.