حسن أحمد يلوم إهدار الفرص في خسارة الطلبة

الرياضة 2021/04/29
...

 
 بغداد: حيدر كاظم
 
يرى مدرب الطلبة حسن احمد أن إخفاق لاعبيه في استغلال الفرص المتاحة في الشوطين الأول والثاني اسفر عن الخسارة أمام النجف، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من دوري الكرة الممتاز.
وقال احمد لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه هاجم بشكل جيد وسنحت له مجموعة كبيرة من الفرص السهلة في شوطي المباراة، ولكن لم يتم ترجمتها الى اهداف في شباك المنافس، بسبب ضعف التركيز وقلة الخبرة، مضيفا ان النجف استثمر الهجمات بصورة صحيحة وتمكن من الخروج فائزا بنتيجة هدفين من دون رد.
واشار الى ان الاخطاء الفردية في خط الدفاع تسببت ايضا بخسارة الطلبة، مشددا على ضرورة معالجة الجوانب السلبية في المباريات المقبلة، من اجل نفض الغبار وتصحيح المسار في البطولة المحلية.
واوضح احمد أن الفريق يعاني من ضغوطات نفسية متراكمة، جراء تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية من الادارة السابقة، مشيدا بالوقت ذاته بالإدارة الجديدة الداعمة لمسيرة الانيق في الدوري، والتي تبذل قصارى جهدها بغية بقاء الطلبة ضمن مصاف الدرجة الممتازة.
وتابع ان المرتبة الحالية لا تليق باسم الفريق وتاريخه، ولا بد من ان تكون روح الجماعة حاضرة في الفترة المقبلة، بهدف عودة الطلبة الى سابق عهده ضمن الاندية المتقدمة والمنافسة بقوة على احراز الألقاب.
يذكر ان الطلبة يمتلك (27 نقطة) في لائحة ترتيب جدول المسابقة، وهو يعاني من شبح الهبوط للدرجة الادنى الى جانب اندية الحدود والسماوة والقاسم والصناعات الكهربائية والديوانية والكهرباء، وستكون اللقاءات المتبقية لهذه الفرق بمثابة مباريات نهائية والصراع سيكون محتدما فيما بينها، من اجل الاستمرار في دوري الكبار.