المشهداني: تنفيذي العربي سيعقد اجتماعه في بغداد

الرياضة 2021/05/04
...

 بغداد : احسان المرسومي
 
يعقدُ المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بالقوس والسهم اجتماعا مهما في بغداد، على خلفية انطلاق نهائيات ابطال العرب باللعبة التي تستضيفها بغداد خلال الفترة من 24 – 30 ايار الحالي . 
وقال امين عام الاتحاد العربي باللعبة سعد المشهداني في تصريح لـ”الصباح الرياضي” :ان جميع الامور الفنية واللوجستية الخاصة باتحادنا قد تم انجازها على اكمل وجه وبحسب الامكانات المتوفرة مثل الامور الادارية وتهيئة ملاعب التدريب وتوفير التجهيزات ، مشيرا الى ان استضافة بغداد لهذا الحدث التاريخي ستبقى خالدة للعديد من الاجيال لان المنافسة بين ابطال العرب ستكون على اشدها فضلا عن ان ارقامها ستكون معترفا بها دوليا ومؤهلة الى اولمبياد طوكيو ،  وهو ما يحدث لاول مرة .
واضاف المشهداني انجزنا المعاملات الادارية لـ 52 مشاركا في البطولة مابين لاعب واداري ومدرب ، وتمت احالتها الى وزارة الشباب / قسم العلاقات الذين وعدونا بانجازها خلال مدة ثلاثة ايام ، مؤكدا حضور شخصيات اسيوية من بينها النائب الاول للاتحاد الاسيوي والامين المالي للجنة الاولمبية البنغلاديشية .
وبين رئيس اتحاد اللعبة  ان 32 لاعبا من ابطال العرب خلال مشاركاتهم العربية الاخيرة سيتواجدون في البطولة بواقع 8 لاعبين لفعاليتي القوس المركب والمحدب وللنساء والرجال،  اضافة الى ابطال المغرب والجزائر وتونس والسودان وليبيا وسوريا والسعودية واليمن فضلا عن العراق .
وناشد المشهداني في ختام حديثه وزارة الشباب بالاسراع في دعم البطولة والاهتمام بنجاحها من خلال تهيئة حجوزات الفنادق والنقل والامن وغير ذلك.