ملاكمونا في بطولة بيلاروسيا الدولية

الرياضة 2021/05/05
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يشارك منتخب الملاكمة بأربعة لاعبين في بطولة بيلاروسيا الدولية، التي انطلقت منافساتها مساء يوم أمس، الى جانب نخبة من ابطال العرب واسيا وبقية البلدان.
وقال مدير المكتب الاعلامي لاتحاد الملاكمة محمد الخفاجي في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن منتخبنا ينافس في بطولة بيلاروسيا الدولية التي انطلقت فعالياتها يوم أمس تحت تسمية (النصر)، بأربعة لاعبين من الوطني والرديف، ووقع الاختيار عليهم من قبل الملاك التدريبي، وهم كل من مؤمن عبد العال وخليل ابراهيم خليل وعلي حسين عيدان وحيدر سلام شمس.
واضاف ان المسابقة تتميز بمشاركة العديد من ابطال الدول المتقدمة في رياضة الفن النبيل، وستكون محطة اعدادية لبطولة اسيا، التي ستقام في مدينة دبي الاماراتية نهاية الشهر الحالي.
واشار الى ان الهدف من المشاركة اكتساب الخبرة، وتجهيز قبضاتنا للمحفل القاري المقبل، متوقعا حصول ابطالنا على اوسمة ملونة ستكون حافزا لهم في قادم البطولات.
واوضح الخفاجي ان ازمة فيروس كورونا لم تؤثر في تحضيرات منتخباتنا الوطنية وفرقنا المحلية، التي تواصل التدريبات تحت اشراف اتحاد اللعبة، كما اقيمت دورات تدريبية وتحكيمية وبطولات محلية، بحسب المنهاج السنوي، وتم تطبيق جميع الاجراءات الصحية فيها للوقاية من الوباء.