خسارة رابعة توالياً لنتس في «NBA»

الرياضة 2021/05/08
...

 لوس انجليس: أ ف ب
 
 مُني بروكلين نتس بهزيمة رابعة توالياً للمرة الأولى هذا الموسم، بينما بات لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب مهدداً بعدم التأهل مباشرة الى الأدوار الإقصائية “بلاي أوف” بتلقيه هزيمة جديدة مع الاقتراب من نهاية الموسم المنتظم في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
على ملعب “أميريكن أرلاينز سنتر” في تكساس وبحضور 4600 مشجع، بات نتس مهدداً بخسارة المركز الثالث في المنطقة الشرقية بسقوطه أمام مضيفه دالاس مافريكس 109-113.
ورغم جهود كايري إيرفينغ الذي سجل 45 نقطة، ومساهمة كيفن دورانت الذي سجل 20 مع 9 متابعات، فقد نتس الأمل الى حد كبير باستعادة صدارة المنطقة الشرقية من فيلادلفيا سفنتي سكيسرز الفائز بمبارياته الست الأخيرة ما جعله على بعد مباراتين ونصف من فريق المدرب الكندي ستيف ناش.
ومع تبقي خمس مباريات له في الموسم المنتظم، بات نتس مهدداً بالتراجع الى المركز الثالث لصالح ميلووكي باكس الذي يتخلف عنه بفارق نصف مباراة مع أفضلية المواجهات المباشرة بين الفريقين. وبغياب نجمه ليبرون جيمس الذي عاد الى الفريق الأسبوع الماضي بعد ابتعاده عن الملعب لفترة طويلة قبل أن يقرر بأنه يحتاج الى المزيد من الوقت من أجل التعافي نهائياً، خسر لوس أنجليس ليكرز جميع مبارياته الثلاث المقررة في الموسم المنتظم ضد جاره لوس أنجليس كليبرز وهذه المرة بنتيجة 94-118. وبعد هذه الخسارة الثامنة في آخر 11 مباراة، يجد حامل اللقب نفسه في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهته لبلايزرز في مباراة ستجعله خارج المراكز الستة المؤهلة مباشرة الى البلاي أوف في المنطقة الغربية. وصعد غولدن ستايت ووريزر الى المركز الثامن في المنطقة الغربية بفارق نصف مباراة أمام ممفيس غريزليز، بفوزه على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 118 - 97.