فاطمة الدمخي لـ «الصباح»: الفنان ينحت في الصخر حتى ينال مبتغاه

الصفحة الاخيرة 2021/05/08
...

 الصباح: محمد ناصر
هي مصممة ازياء ومغنية وممثلة في الوقت نفسه، اختارت أن تدخل المجال الفني منذ سنوات، ففتحت لها الابواب على مصراعيها على الرغم مما نالته من محبطات على صعيد الاعمال، لكنها شاركت باكثر من عمل درامي، وفي رمضان الحالي تطل بعمل واحد، بينما تنتظر أن يعرض لها عملان، انها الفنانة الخليجية فاطمة الدمخي التي 
حلت ضيفة على قراء «الصباح».
 
* ما هي طقوسك في شهر 
رمضان؟
- احرص في رمضان على البقاء في المنزل مع الاسرة، لاقوم بواجباتي تجاههم، ومن اهم اولوياتي قراءة القرآن الكريم وختمه انا واولادي، اما الزيارات بين الاهل والاصدقاء فهي شبه متوقفة بسبب جائحة كورونا حفظنا الله واياكم منها.
 
* هل أنتِ سعيدة بمشاركتك في دراما رمضان؟ 
- سعيدة جدا، ولكن لظروف لا اعلمها تم تأجيل عملين شاركت بهما الى ما بعد الشهر الفضيل، وهما مسلسلا «سرك الخافي»، للمخرج مناف عبدال، وتأليف محمد النشمي، و«البعد عنها غنيمة»، للمخرج خالد الفضلي وتأليف ايمن الحبيل.
 
* هل هناك أمانٍ فنيَّة لم تتحقق بعد؟
- بالنسبة لي اؤمن بأن كل امر بيد الله، وما لم يتحقق اليوم قد يتحقق غدا، والفنان الطموح يبقى ينحت في الصخر حتى يقترب من مبتغاه، فالوصول للقمة ليس بالامر السهل والمحافظة على ما قدمناه اصعب بكل تأكيد.
 
* كيف ترين المنافسة في رمضان؟
- منافسة قوية، رغم اننا نعيش 
زمن كورونا وصعوبة التنقل والتصوير، الا ان الجميع اجتهد، وانجزت مسلسلات عدة، تنوعت في تقييمها آراء الجمهور، الا انها بكل الاحوال منجزات فنية، كونها جاءت في اصعب الظروف. 
 
* ما الأعمال التي تحرصين على متابعتها؟
 - كفنانة يجب أن اشاهد اكبر كم من الاعمال لاستفيد منها طبعا، لكن كمتابعة احرص حاليا على الاستماع لآراء الجمهور لأقيم اي عمل أتابعه بعد رمضان ان شاء الله.
 
* بسبب الحظر وكورونا، البعض اكتشفوا انفسهم من جديد ما الذي تغير فيكِ؟
- بالنسبة لي انا انسانة بيتوتية، 
اقسم وقتي بين العمل والبيت، ولم 
اتأثر بالحظر اطلاقاً، لكن من 
ناحية العمل فقدت عدة فرص، ما اضطرني الى أن افتح مشروعاً خاصاً بي.