الزوراء يواصل تحضيراته لملاقاة زاخو

الرياضة 2021/05/10
...

   بغداد: حيدر كاظم
 
يواصل فريق الزوراء تحضيراته استعدادا لملاقاة زاخو، في مباراة الغد التي تقام لحساب الجولة الـ30 من منافسات الدوري الكروي الممتاز.
وقال عضو الادارة والناطق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا لخوض لقاء الغد امام زاخو، وإن اللاعبين عازمون على تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة ايجابية تسهم في تعزيز الرصيد.
واضاف ان المباراة ليست سهلة لكونها تقام في ملعب المنافس الذي يقدم افضل المستويات عندما يلعب في ارضه، وبالتالي فان زاخو لن يكون صيدا سهلا، لا سيما انه يتطلع للتعويض بعد خسارته في الجولة السابقة امام الصناعات الكهربائية بهدف من دون رد، معلنا غياب عباس قاسم بسبب الحرمان، ومحمد عبد الكريم بداعي الاصابة.  واشار رشيد الى ان الزوراء سيدخل المواجهة بحثا عن الفوز والنقاط الكاملة، من اجل مواصلة النتائج الايجابية في الموسم الحالي، والتمسك بأمل احراز لقب الدوري، أو في الاقل نيل الوصافة، لا سيما انه يبتعد عن الجوية صاحب المركز الاول بفارق (8 نقاط).
يذكر ان الزوراء يتواجد في المرتبة الثالثة في جدول المسابقة المحلية برصيد (55 نقطة)، بينما يحتل زاخو المركز السادس بـ(40 نقطة).