حمادة هلال يشكر متابعيه في العراق

الصفحة الاخيرة 2021/05/10
...

 القاهرة: اسراء خليفة 
افصح الفنان المصري حمادة هلال عن حبه لمتابعيه في العراق الذين يوافونه عبر وسائل التواصل الاجتماعي باعجابهم بمسلسله الرمضاني “المداح”، وقال هلال لـ”الصباح”: ان “اصدقائي في العراق على تواصل دائم معي وانا ممتن لهم، وكذلك اتمنى كل الخير والاستقرار للعراق البلد الذي احب”.
 
وبشأن فكرة “المداح” بين أن “فكرة المسلسل كانت مسيطرة عليّ منذ زمن، وكنت اعيش شخصية “صابر” بكل تفاصيلها، وهي تجسد الولد اليتيم الذي يخاف الله، ولديه قدرة على كشف الاسرار”.
وشكر هلال مخرج العمل احمد سمير الذي كانت له وجهة نظر مهمة في الشخصية المركبة، التي تجمع بين الخير والشر على حد
قوله. 
لافتاً الى أن “شخصيتي ليس فيها تطاول على المعتقدات، وقد تناولتها مع المخرج بطريقة مختلفة عن المسلسلات التي اظهرت شخصيات دينية”.
مبيناً أن “امر المنافسة الدرامية مختلف هذا العام،  فرغم انتشار كورونا، كانت المنافسة شديدة، فهناك 25 عملا لأبطال مهمين، لكني الحمد لله حصدت اعلى نسب المشاهدة، اذ  وصلت الى اكثر من 100 مليون”.
وافاد أن “ردود الافعال الايجابية للنقاد في الوطن العربي هي التي جعلتني اشعر بالفخر والنجاح، لقد اجتهدت وتعبت في الشخصية التي دفعتني الى الاطلاع على شخصيات كثيرة في حياتي العامة، تشبه “صابر المداح”، وانا لا اتبع اي شيخ ولدي ايمان بأن قوة الله هي كل شيء في
الوجود”.
منوهاً بأن “الهجمة على لهجة نسرين طافش السورية لا مبرر لها، فنسرين ممثلة جميلة وقد عملت بكامل قوتها في المسلسل، ولو مثلت انا باللهجة السورية، فاكيد سأقع بمطب بعض
المفردات”.