تصاعد المطالبات بسرعة الكشف عن قتلة الوزني

العراق 2021/05/20
...

 
 كربلاء: علي لفتة
تتفاعلُ قضية اغتيال الناشط المدني ورئيس تنسيقيات كربلاء ايهاب الوزني في المحافظة من خلال تصاعد المطالبات في الكشف عن قتلته والجهات التي تقف خلف عملية الاغتيال. فبعد دعوات للعشائر والناشطين الذين تجمعوا امام باب منزل الوزني قبل ايام، اصدر تجمع النقابات والاتحادات والجمعيات في محافظة كربلاء المقدسة بيانا دعا فيه الى سرعة القاء القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة من اجل دفع فتنة قد تنال من استقرار المحافظة.
وقال الناطق الاعلامي باسم التجمع رئيس فرع نقابة الصحفيين في كربلاء حسين الشمري لـ”الصباح”: ان أكثر من 16 نقابة واتحادا وتجمعا عقدت اجتماعا عاجلا في مقر نقابة الصحفيين من اجل مناقشة تطورات عملية الاغتيالات التي تحصل في المدينة، وأضاف ان هذ الاجتماع افضى الى اصدار بيان أكد استنكار التجمع وإدانته للجريمة التي وصفها بالشنعاء التي استهدفت الشهيد إيهاب الوزني.
ولفت الى ان التجمع طالب الأجهزة الأمنية والتحقيقية بأخذ دورها لكشف المجرمين بأسرع وقت ممكن من أجل تحقيق العدالة والعقاب العادل للمجرمين ودفع فتنة كبيرة قد تنال من أمن واستقرار المحافظة.
 ونوه بان التجمع اكد استعداده لتشكيل فريق قانوني لمتابعة تحقيقات الكشف عن القتلة، داعيا في الوقت نفسه عشائر وأبناء المحافظة الى الوقوف صفا واحدا لنصرة دم الشهيد والحفاظ على أمن وسلامة كربلاء العزيزة.