إعادة افتتاح متنزه ديزني لاند باريس

الصفحة الاخيرة 2021/05/29
...

 ترجمة وإعداد:
   نافع الناجي
 
في مطلع حزيران المقبل ستتم اعادة افتتاح المتنزه الفرنسي ديزني لاند باريس، كما ستمتد اعادة الافتتاح الى والت ديزني ستوديوز بارك، وفندق ديزني نيوبورت باي كلوب وديزني فيليدج،  وكلها تقع في المنتجع الباريسي. 
وقالت رئيسة ديزني لاند باريس ناتاشا رافالسكي في بيان: «كنا نحلم جميعا بهذه اللحظة التي يمكننا فيها لم شملنا والاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع اسرنا وأصدقائنا»، واضافت «عند اعادة افتتاح ديزني باريس، سيتمكن ضيوفنا من الاستمتاع بالتجارب الرائعة التي نشتهر بها، بدءا من مناطق الجذب الشهيرة ولحظات الشخصيات الجديدة التي تبعث على الدفء، الى التفاعلات الفريدة مع أعضاء فريق التمثيل لدينا وحتى بعض المفاجآت على طول الطريق».
وتشمل مناطق الجذب الجديدة التي سيتم فتحها لضيوف ديزني لاند باريس مواقع لالتقاط صور سيلفي، وسيقوم المنتجع بفتح فندق جديد من فئة 4 نجوم. 
ويعد «ديزني لاند باريس» واحدا من اكبر المظلات الشمسية في اوروبا، ويمتد على مساحة 42 فدانًا، وبالطبع مثل الكثير من عوامل الجذب الأخرى بديزني في جميع أنحاء العالم، يعاد افتتاحه ببروتوكولات الصحة والسلامة «المعززة» كطريقة لحماية اعضاء فريق التمثيل والضيوف من فيروس كورونا.
وتشمل هذه البروتوكولات ارتداء اقنعة الوجه الإلزامية للضيوف الذين تزيد اعمارهم عن 5 سنوات، والمسافة الجسدية في جميع انحاء الممتلكات، واكثر من 2000 محطة لتعقيم اليدين بالكحول والتنظيف المنتظم للأسطح، ومنذ بداية الجائحة خضعت ديزني لاند لاغلاقين، الأول حدث في آذار 2020 بعد اعلان منظمة الصحة العالمية الوباء، واستمر الاغلاق حتى تموز 2020، وظل المنتجع مفتوحا حتى اغلاق فرنسا الوطني الثاني في تشرين الأول.