شنيشل: مواجهة النجف في غاية الصعوبة

الرياضة 2021/07/05
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
اكد مدرب نادي الزوراء راضي شنيشل ان فريقه طوى صفحة الفوز في مباراة السماوة الاخيرة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الكرة الممتاز، وتركيز النوارس ينصب حاليا على لقاء النجف الذي سيكون في غاية الصعوبة.
وقال شنيشل في تصريحات اعلامية: إن الزوراء طوى صفحة مباراة السماوة الاخيرة، من اجل الاستعداد والتركيز على لقاء النجف، الذي سيكون في غاية الصعوبة، لا سيما انه يعد من الفرق المميزة ولديه الطموح المشروع للفوز بغية التقدم في سلم ترتيب الدوري.
واضاف ان فريقه حقق المطلوب وعاد بثلاث نقاط ثمينة من محافظة السماوة، مبينا ان الزوراء واجه صعوبات كبيرة امام المنافس لعدة اسباب اهمها ارتفاع درجات الحرارة وسوء ارضية الملعب اضافة الى اداء صاحب الضيافة الذي قدم مباراة جيدة وكان ندا قويا للنوارس.
واشار الى ان الزوراء عازم على مواصلة النجاحات في الجولات المقبلة، من اجل جمع اكبر عدد من النقاط وتجنب التعثر امام المنافسين، لعدم وجود الوقت الكافي للتعويض.
واوضح ان الاخطاء التحكيمية ما زالت مستمرة، بعد ان تم الغاء هدفين صحيحين لفريقه امام السماوة، مؤكدا ضرورة الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد الـ(VAR)، من اجل الارتقاء بدورينا.
يذكر ان الزوراء ارتقى لوصافة الدوري الممتاز، مستفيدا من خسارة منافسه المباشر الشرطة امام غريمه التقليدي القوة الجوية صاحب الصدارة في الجولة الماضية، واصبح في رصيد النوارس (66 نقطة).