ماغواير يأمل التعويض

الرياضة 2021/07/07
...

 لندن: أ ف ب
 
 شدد مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي هاري ماغواير على أنه لم يخش أبدا على مسيرته مع منتخب بلاده بعد عام مضطرب داخل وخارج الملعب، يأمل خلاله التعويض ضد الدنمارك وقيادة منتخب “الأسود الثلاثة” إلى المباراة النهائية لكأس أوروبا.
تم استبعاده من قبل مدرب المنتخب غاريث ساوثغيت في المباراتين ضد أيسلندا والدنمارك ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية في أيلول، وبدا وكأنه رجل يحمل وزن العالم على كتفيه حتى عندما عاد إلى صفوف ناديه والمنتخب.
وقال ماغواير: “لم أشعر قط بالخوف على مسيرتي الدولية، شعرت دائما بأن لدي ما أجلبه وأقدمه».
وأضاف: “من دون الخوض في الكثير من التفاصيل حول ما حدث في الصيف، كنت أعرف أين أقف، كنت أعرف دائما ما حدث. لقد تجاوزته تماما، لقد كان وقتا عصيبا بالتأكيد، لكنني تجاوزته».
وقال ماغواير عن دعم ساوثغيت خلال العام الماضي: “لقد اختارني لخوض بداياتي مع المنتخب، وبعد ذلك أعتقد بأنه منذ أن كنت جاهزا، لعبت إلى حد كبير في كل مباراة ممكنة».
وقال: “أعتقد بأننا في مكان أفضل بكثير مما كنا عليه (في 2018)، لقد خضنا الكثير من المباريات الكبيرة في تلك الفترة من أجل التحسن، وقضينا الكثير من الوقت معا في الملعب التدريبي والمباريات الودية والتصفيات، في كل مباراة نلعبها معا، نشعر بأننا سنتحسن”.