فريق القاسم يعزز فرص بقائه في ممتاز الكرة

الرياضة 2021/07/10
...

  الحلة: محمد عجيل

 
عزز فريق القاسم فرص تواجده بالدوري الكروي الممتاز الموسم المقبل اثر الفوز المهم الذي حققه على نفط الوسط في المباراة التي ضيفها ملعب الكفل لحساب الجولة السادسة والثلاثين وانتهت بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما المحترفان المغربي زكريا الابراهيمي والسنغالي ديمبا.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القاسم الى ثمان وثلاثين نقطة محافظا على مركزه الخامس عشر ولم يتبق له في الدوري سوى مباراتين، احداهما خارج ارضه ضد النجف بينما يستضيف على ملعبه صاحب المركز الاخير  في القائمة فريق السماوة.
والمتتبع لمسيرة فريق القاسم منذ تسلم المدرب قصي منير مهمته يدرك حجم التغيير الفني الذي طرأ على اداء اللاعبين لاسيما المحترفين منهم والذين اسهموا بشكل مباشر في حصد النقاط على حساب اندية مهمة ماجعلت الفريق يرتقي بتسلسله من المركز السابع عشر الى المركز الخامس عشر.
ويرى مراقبون ان التنافس في قاع الدوري لا يقل اهمية عن التنافس في الحصول على مقعد في المربع الذهبي الذي تسعى اليه بعض الاندية الجماهيرية مثل النجف الذي سيحاول الظفر بنقاط مباراته المقبلة مع القاسم رغم حجم الاحراج الذي تعرض له في الدور الاول حيث خرج متعادلا بشق الانفس ولولا براعة حارسه لكان هناك شيء اخر.