جمال إبراهيم مدربا ليد الفتوة

الرياضة 2021/07/12
...

 بغداد : احسان المرسومي
 
سمت ادارة نادي الفتوة الموصلي الكابتن جمال ابراهيم مدربا لفريقها بكرة اليد الذي يستعد لمنافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021 / 2022، بينما اعلن اتحاد اللعبة المركزي موافقة 12 ناديا على مشاركته في بطولة دوري الناشئين التي تحتضنها محافظة كربلاء المقدسة .
 وفي خطوة استعدادية لانطلاق الدوري العراقي لكرة اليد في الثامن من تشرين الاول المقبل، سمت إدارة نادي الفتوة  الكابتن جمال ابراهيم مدربا لفريقها  الذي من المؤمل أن يشارك في منافسات الموسم الجديد  2021 -2022 . وسبق للكابتن جمال ان قاد الفريق في منافسات الموسم السابق ( المرحلة الأولى ) . يذكر ان نادي الفتوة لكرة اليد قد أحرز المركز الخامس في منافسات الموسم السابق .
على صعيد اخر، قال رئيس اتحاد اللعبة محمد هاشم الاعرجي: إن 12 ناديا اعلنت مشاركتها في بطولة دوري الناشئين الذي من المؤمل ان ينطلق الخميس المقبل في محافظة كربلاء، مشيرا الى ان الفرق هي كربلاء ونفط ميسان والمرور واوروك والسماوة والمسيب والسليمانية والجماهير وبلدية البصرة وصلاح الدين والكوت وديالى .
من جهتها حددت لجنة المسابقات برئاسة خليل ابراهيم الثامنة من مساء بعد غد الاربعاء موعدا لانعقاد المؤتمر الفني بحضور ممثلي الاندية المشاركة .