الجوية يتطلع لفوز معنوي قبل نهائي الكأس

الرياضة 2021/07/12
...

 بغداد: حيدر كاظم
يتطلع القوة الجوية لفوز معنوي عندما يلاقي الميناء اليوم الاثنين في ملعب الفيحاء، ضمن افتتاح منافسات الجولة السابعة والثلاثين من دوري الكرة الممتاز، وستكون هذه المواجهة الاختبار الاخير لقدرات الصقور قبل نهائي الكأس الذي يجمعه مع غريمه التقليدي الزوراء في السادس عشر من تموز الحالي.
 
وقال عضو ادارة نادي الجوية هيثم كاظم طاهر لـ(الصباح الرياضي): إن ضمان لقب الدوري لن يقلل من شغف الفريق وطموحه بتحقيق الفوز ومواصلة رحلة جمع النقاط، مضيفا ان الصقور يبحث عن فوز معنوي أمام الميناء،  قبل ملاقاة الزوراء في ختام بطولة الكأس.
وبشأن الفريق المنافس ذكر أن الميناء من الاندية الجيدة محليا بتاريخه والاسماء المميزة المتواجدة ضمن صفوفه، وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة أمامه، مبينا ان الجهاز الفني سيمنح الفرصة لبعض البدلاء من اجل المشاركة في المباراة، وفي المقابل سيجري الاحتفاظ بالعناصر الاساسية تحسبا لحصول إصابات للاعبين قد تمنعهم من المشاركة امام الزوراء.
وعن لقاء الكأس اوضح كاظم ان طموح الازرق الجمع بين لقبي الكأس والدوري، بعد مسيرة ناجحة لكرة الصقور في الموسم الحالي، موضحا ان الجوية يمتلك جميع مقومات النجاح للفوز في المباراة النهائية، والكلام نفسه ينطبق على المنافس، ويبقى الملعب هو الفيصل لتحديد من هو الفريق المتوج بالبطولة.
واشار الى ان النتائج الجيدة التي تحققت للأزرق جاءت بجهود الجميع وتكاتف الادارة والملاك التدريبي واللاعبين ومساندة الجماهير، على امل أن يكون ختام الرحلة 
مسكا.