البلوشي: منافسات أجسام العراق متميزة

الرياضة 2021/07/17
...

  السليمانية: نبيل الزبيدي
 
اكد البطل العماني فيصل ناصر البلوشي ان بطولات العراق ببناء الاجسام متميزة في كل شيء من خلال التنظيم الجيد والاخراج المسرحي فضلا عن اجسام اللاعبين الجميلة.
وقال البلوشي لـ”الصباح الرياضي”: ان هذه الزيارة الرابعة للعراق وفي كل زيارة يجد شكلا جديدا من ناحية الاخراج المسرحي ما يضيف المزيد من التشويق للجماهير من اجل متابعة ومشاهدة ابطالهم، مبينا ان رئيس الاتحاد العراقي فائز عبد الحسن حرص خلال تواجده على المشاركة في اغلب البطولات العربية والاقليمية واستطاعت المنتخبات العراقية تحقيق نتائج ايجابية لتكون رقما صعبا.
واضاف البلوشي، ان الاهتمام باللعبة في العراق من قبل المشرفين أسهم في تطويرها بينما اغلب الدول تركز اهتمامها على كرة القدم ومنها سلطنة عمان ونتمنى ان نجد هذا الاهتمام كما هو معمول به في رياضة الاجسام العراقية. وقد عقد الاتحاد المركزي لبناء الاجسام المؤتمر الفني لبطولة العراق المفتوحة للمتقدمين والتي تضيفها محافظة السليمانية بمشاركة واسعة من اندية بغداد والمحافظات وجرى تسجيل اللاعبين حسب انديتهم ومن ثم اجراء عملية الوزن. 
وقال فائز عبد الحسن: ان الاتحاد يتحمل مسؤوليته تجاه رياضة بناء الاجسام وهو يتصدى لهذه المسؤولية لذلك اتخذنا قرارا بعدم السماح للاعب الذي يتورط بتناول المواد المحرمة دوليا حفاظا على اللعبة ولقد منحنا حرية التصرف للجنة المشرفة بابعاد اي لاعب تراه غير مؤهل للمشاركة في بطولة العراق ولم تسمح له حتى في عملية اجراء الوزن، مشيرا الى ان عملية الوزن شهدت تسجيل مواهب متميزة من اللاعبين الشباب اضافة الى الابطال الدوليين متوقعاً منافسة قوية خلال البطولة. وستشهد بطولة اندية العراق للمتقدمين حضور رئيس الاتحاد العربي والافريقي والمصري عادل فهيم كذلك رئيس الاتحاد السوري منار هيكل والبطل العماني فيصل البلوشي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي الاردني طارق خليل والاعلامي المصري اشرف الحوفي.