القاسم يدشن أولى التعاقدات للموسم الكروي المقبل

الرياضة 2021/07/26
...

 الحلة: محمد عجيل
 
أعلنت إدارة نادي القاسم توقيع اول صفقة تعاقدية للموسم الكروي المقبل مع لاعب نادي اكد احمد تركي، الذي كان احد ابرز مهاجمي دوري اندية الدرجة الاولى، وتمكن من تسجيل عشرة اهداف.
 وذكر المشرف على الفريق نعيم جبر في تصريح لـ”الصباح الرياضي” أن الادارة، وبالاتفاق مع الملاك التدريبي الذي يقوده قصي منير الذي من المتوقع ان يمضي موسمه المقبل مع الفريق، ماضية في البحث عن المواهب الكروية التي برزت في دوري الدرجة الاولى والتي يمكنها ان تمثل الفريق في الموسم المقبل، وكان أول تعاقداتنا مع مهاجم اكد احمد تركي الذي يتميز بمهارات فردية وقدرات هجومية يمكن ان توظف لمصلحة الفريق.
وبشأن بقاء اللاعبين الافارقة بعد شائعات مغادرتهم للبيت القاسمي، اشار جبر الى ان ذلك محكوم بقيمة التعاقدات المطلوبة وامكانية توفيرها في ظل ازمة مالية يشهدها النادي، برغم قناعتنا ان بعضهم يستحق ان يخوض تجربته الثانية مع فريقنا.
يذكر ان عددا من اللاعبين الذين مثلوا القاسم بالدوري الممتاز تمت دعوتهم  للاختبارات من قبل مدرب المنتخب الاولمبي، وهم كل من احمد نور ومجتبى صالح واثير صالح واحمد نعيم وحسين فلاح ومحمد كريم وعلي حسن ورضا محمد.
وفي سياق ذي صلة، تمكن فريق رديف القاسم من احراز بطولة محافظة بابل التي نظمها الاتحاد الفرعي للعبة بمشاركة اثني عشر ناديا، وذلك اثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الكفل بهدف مقابل لا شيء.