الأردني حداد: أطمح لإنجازات جديدة مع كرة الصقور

الرياضة 2021/07/27
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
اوضحَ اللاعب الأردني المحترف في صفوف القوة الجوية احسان حداد انه يطمح لتحقيق انجازات جديدة مع كرة الصقور، بعد ان اسهم بحصول الازرق على بطولتي الدوري والكأس.
وقال حداد لـ(الصباح الرياضي): انه سعيد جدا بنجاح تجربته الاولى في الملاعب العراقية، ويتطلع لتقديم المزيد في الموسم المقبل، لاسيما انه جدد عقده مع الجوية لعام اخر.
واضاف انه فضل الاستمرار مع كرة الصقور، على الرغم من العروض العديدة التي قدمت له من الاندية العراقية والاردنية، لانه وجد جميع مقومات النجاح في هذا النادي، الذي يمتاز بروح الجماعة والانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني والادارة، معلنا طموحاته بتحقيق انجازات جديدة بقميص الازرق.
وعن رأيه بمستوى الصقور وامكانية تكرار الفوز ببطولتي الدوري والكأس اشار حداد الى ان الجوية يعد من ابرز الاندية في العراق، وهو يعتز كثيرا في اللعب بجانب نخبة مميزة من الاسماء، مبينا ان وصول الازرق الى منصة التتويج ليس اعتباطا بل جاء بجدارة واستحقاق، وادارة النادي تبحث عن استقرار الفريق، ولذلك بدأت مبكرا في اجراءات التجديد مع لاعبيها، من اجل الحفاظ على العناصر الاساسية التي كان لها الدور الابرز في تحقيق الثنائية.
وتابع ان الفريق عازم بادارته وملاكه التدريبي ولاعبيه على مواصلة النجاحات والمنافسة في الموسم المقبل محليا وقاريا، بعد ان ضمن الصقور المشاركة رسميا في دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات.