الممثل إيهاب فهمي لـ {الصباح}: زيارة أي فنان إلى بغداد شرف كبير

الصفحة الاخيرة 2021/07/28
...

 القاهرة: اسراء خليفة 
قال الفنان العربي ايهاب فهمي: {احب جمهوري بالعراق واتمنى زيارة بغداد بالقريب العاجل، فهي عاصمة التاريخ وزيارتها شرف لكل فنان عربي}.
واضاف فهمي في لقاء خص به {الصباح} على هامش حضوره ندوة في المركز الكاثوليكي المصري للسينما، بشأن مسلسله الجديد {ولاد ناس} الذي عرض مؤخرا في عدد من القنوات العربية، ان {الشعب العراقي عزيز على قلوبنا، وهو شعب حضارة وثقافة ولي جمهور واسع هناك}.
وبشأن دوره في المسلسل، بين أن {دوري هو اعلامي مشهور ومعروف، ويتعرض الى احداث كثيرة، ولكن بالمقام الأول، اعجبتني فكرة المسلسل، لكونه اجتماعيا يناقش امورا تمس الناس، لذلك هو قريب للجمهور ويتابع بشكل كبير من قبل شريحة واسعة من انحاء الوطن العربي}. 
 مشيراً الى انه {عندما عرضت عليّ المشاركة في مسلسل {ولاد ناس} وافقت فورا لأنني مؤمن بجودة العمل من حيث الكتابة والانتاج والاخراج، فكل دور بالعمل كان يقدم انموذجا بالمجتمع، ودوري كان مليئا بالمشاعر وقد استمتعت بالمسلسل كمشاهد}.
متابعا {أعتمد في تجسيدي الشخصية على روح الشخصية وليس شكلها، فأنا لم أقلد مذيعا او اعلاميا، لكني أخذت روح اعلاميين، وشخصية شوقي في المسلسل هي اعلامي مشهور، ومثل اي انسان لديه اخطاء و يرغب في الوصول الى المناصب، كما انه يتسم بالأنانية ولا يهمه سوى نفسه ولا يهتم بأسرته، وهذه جريمة يرتكبها الآباء في حق الأبناء تحت بند الثراء السريع أو تأمين حياة الأبناء على حساب اشياء كثيرة جداً، وبهذه الطريقة الانسان يدمر نفسه وبيته ايضا}. 
وحول اختياره للادوار التي يجسدها، المح فهمي {أحاول أن اختار الادوار التي أقدم  فيها شيئا مهما وجديدا ورسالة اجتماعية اخاطب بها الناس، و ليس مجرد أن أكون في المسلسل فقط، وأن أكون على قدر  المسؤولية، وهذه هي رسالة الفنان الحقيقية والتي يحاول اغلب الفنانين الوصول 
اليها}. 
وعن اعماله الجديدة قال: {لغاية الآن لم يعرض عليّ اي عمل جديد وفي انتظار شركات الانتاج للبدء في الموسم الجديد للمسلسلات، والتي تعرض على منصات التواصل الاجتماعي}. 
يذكر أن مسلسل {ولاد ناس} تناول حال الأسرة المصرية والعلاقة بين الآباء والأبناء من جيل المراهقين، فضلا عن تسليط الضوء على الوضع التربوي والتعليمي، ويستهل المسلسل مشاهده من خلال حادث سير باص مدرسي، ما يولد الصراع بين جميع الأطراف، ويعتمد المسلسل على البطولة الجماعية، اذ شارك فيه عدد كبير من النجوم المصريين منهم رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، احمد وفيق، بيومي فؤاد، ايهاب فهمي، لقاء سويدان، احمد صيام، وصفاء الطوخي، 
وآخرون.