الموريتاني تودا يغادر أسوار الزوراء

الرياضة 2021/07/31
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
غادر المحترف الموريتاني سيدي عبد الله تودا أسوار نادي الزوراء بعد رحلة لم تدم طويلا، اذ ارتدى قميص النوارس في المرحلة الثانية من الموسم المنصرم، قادما من فريق نواذيبو.
ولم ينجح المهاجم تودا في اقناع الجهاز الفني على الرغم من الفرص العديدة التي اتيحت له خلال فترة تمثيله كرة الابيض في الدوري المحلي وبطولة الكأس والمسابقة الاسيوية، لينتهي مشواره مبكرا مع الزوراء بعد ان قررت الادارة عدم التجديد وفسح المجال له من اجل خوض تجربة جديدة، متمنية له التوفيق في مسيرته الرياضية.
من جانبه جدد الزوراء تعاقده مع المحترف الموريتاني الاخر الحسن احويبيب، لمدة موسمين، تثمينا لمستوياته الجيدة مع كرة النوارس في الموسم المنصرم.
وانضم المدافع احويبيب الى صفوف  الزوراء عام 2019 قادما من نادي الحرس الوطني الموريتاني، واصبح ركيزة أساسية مع الابيض، بعد ان لعب بقميصه في اغلب مبارياته بالموسم المنتهي، ونال ثقة المدرب والإدارة التي بادرت بالتجديد معه لموسمين جديدين.
وتسعى ادارة الزوراء الى الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الذي يفتتح غدا الاحد، من اجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة من المحليين والمحترفين، تستحق فعلا ارتداء القميص الابيض، وفي المقابل تطمح لتجديد عقود بعض اللاعبين الذين مثلوا النادي في المواسم الاخيرة، واقنعوا الملاك التدريبي بامكاناتهم، بغية الوصول الى التوليفة المثالية قبل خوض لقاء كأس السوبر أمام الغريم التقليدي القوة الجوية في الخامس عشر من شهر ايلول المقبل.