دهوك تحضر منتخب الكيك بوكسينغ للبطولة العربية

الرياضة 2021/08/03
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يشدُ منتخبنا الوطني بالكيك بوكسينغ الرحال غدا الى محافظة دهوك، من اجل الدخول في معسكر تدريبي يستمر عدة ايام، تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية للاندية والمنتخبات (رجال – نساء)، بنسختها الـ12، التي من المؤمل ان تنطلق في الخامس والعشرين من اب الحالي وتستمر لغاية الحادي والثلاثين من الشهر ذاته.
وقال مدير المكتب الاعلامي في اتحاد الكيك بوكسينغ لـ (الصباح الرياضي): ان منتخبنا الوطني سيدخل في معسكر تدريبي يستمر لعدة ايام، بغية تجهيز فريقنا بالصورة المثالية قبل المشاركة في البطولة العربية التي تضيفها محافظة دهوك، نهاية الشهر الحالي.
واضاف الزميل احمد رحيم نعمة ان منتخبنا يضم اسماء مميزة وسيكون منافسا بقوة على نيل الاوسمة الملونة واحراز كأس البطولة، التي من المؤمل ان تشهد مشاركة العديد من الدول العربية المتقدمة في اللعبة بفئتي المتقدمين والشباب.
واشار الى ان اتحاد الكيك بوكسينغ يطمح الى نجاح الكرنفال العربي المقبل من خلال تهيئة جميع الامور اللوجستية، وبجهود ذاتية، على امل ان تظهر البطولة بابهى حلة، فنيا وتنظيميا، لتكون رسالة الى العالم اجمع بان العراق قادر على استضافة اقوى المسابقات الرياضية.
واوضح نعمة ان البطولة ستكون وفق انظمة (فول كونتاك – K 1 – سيمي كونتاك)، وقوانين الاتحاد الدولي (W.A.K.O)، معلنا انطلاق دورة في ضوء اقامة المسابقة للحكام والمدربين من المحليين والعرب.