اختتام معسكر المبارزة على الكراسي في تركيا

الرياضة 2021/08/10
...

 بغداد: الصباح الرياضي
اختتمَ منتخب المبارزة على الكراسي معسكره التدريبي الذي اقيم في تركيا تحضيرا لمنافسات بارالمبياد طوكيو 2020 التي من المقرر ان تنطلق نهاية الشهر الحالي.
وقال رئيس اتحاد المبارزة على الكراسي علي حميد في تصريح لـ (الصباح الرياضي): ان فائدة المعسكر كانت جيدة من خلال الوحدات التدريبية المستمرة بحضور عدد من ابطال اللعبة في تركيا ومنهم هاكان والذي سيشارك في البارالمبياد، مبينا ان الوفد تألف من المدرب رحيم فالح والحكم الدولي سعد محمد واللاعبين عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي وعلي سعدي.
واشار الى ان وفد المنتخب سيخوض الوحدة التدريبية الاولى اليوم الثلاثاء على القاعة التخصصية للجنة البارلمبية للمبارزة على الكراسي وبعد تسعة ايام يتوجه الوفد الى طوكيو للمشاركة في البارالمبياد.
واضاف حميد ان الامال تعقد على ابطالنا لتحقيق احد الاوسمة الملونة والإسهام مع زملائهم في بقية الفعاليات الرياضية في رفع غلة العراق من الاوسمة، مؤكدا ان اعضاء اللجنة البارالمبية ورئيسها الدكتور عقيل حميد حريصون على متابعة تدريبات جميع الاتحادات والاشراف بشكل مباشرة ويلتقي مع اللاعبين والمدربين وبالتالي رفع الروح المعنوية وتشجيعهم على تقديم الافضل.
وكان الحكم الدولي سعد محمد تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الدولي للمبارزة على الكراسي للمشاركة في بارالمبياد طوكيو وهي اول مشاركة عراقية في تاريخ اللجنة البارالمبية ضمن الطواقم التحكيمية، والحكم الدولي سعد محمد لديه مشاركات سابقة واشرف على قيادة العديد من البطولات منذ عام 2015 وحصل على شهادة التحكيم الدولي في بطولة كأس العالم التي أقيمت في الشارقة وتواجد في تحكيم بطولة العالم التي أقيمت في وارشو 2018 ، وقاد نهائي منافسات بفعاليتي سلاح سيف المبارزة والسيف العربي ضمن بطولة العالم التي جرت في ساوباولو 2019.