ذهبيتان لنينوى في البطولة العربية للجيت كون دو

الرياضة 2021/08/11
...

 الموصل: شروق ماهر
 
حصد لاعبا نادي نينوى سلوان خليل وعبيدة خزعل الذهب في البطولة العربية للجيت كوندو (التي تعد من رياضات الفنون القتالية)، واقيمت في لبنان.
وقال سلوان خليل لـ(الصباح الرياضي) إنه سعيد جدا بمشاركته في المسابقة العربية والإنجاز الذي حققه بوصوله الى منصة التتويج، مضيفا ان طموحه هو مواصلة الاجتهاد بغية احراز المزيد من الاوسمة الملونة التي تسهم في تعزيز سمعة رياضتنا خارجيا.
بدوره أشار عبيدة خزعل الفائز بالميدالية الذهبية الى ان البطولة شهدت مشاركة واسعة من الاندية العربية بفئتي الرجال والنساء، وتميزت بالمنافسة المثيرة من اجل المراكز الاولى.
واهدى خزعل فوزه الى المدربين الذين اشرفوا على تدريبه خصوصا، واهالي نينوى عموما.
وفي سياق اخر افتتح محافظ نينوى نجم الجبوري امس الثلاثاء، مشاريع رياضية جديدة في المحافظة، ستسهم كثيرا في احتضان الطاقات الشابة والمواهب.
الجبوري قال في تصريح لـ( الصباح الرياضي): إن “ الملاكات الهندسية انتهت من انشاء ثلاثة نواد رياضية خاصة بالمرأة في قضاء الحمدانية وناحيتي قرقوش وبرطلة، لدعم الرياضة النسوية، بينما تم افتتاح مراكز جديدة للجيت كوندو ومراكز لاقامة الالعاب الرياضة للاطفال من اعمار 12 الى 15 عاما وتأهليهم، ثم رفد الاندية والمنتخبات الوطنية بهم مستقبلا».
واضاف “انه افتتح ايضا ملاعب صغيرة في قضاء تلكيف، بغية النهوض بالواقع الرياضي في سهل نينوى”.