عقد لاعبي الوطني يكتمل غداً بالتحاق المحترفين

الرياضة 2019/03/16
...

بغداد/ بلال زكي
يصل مساء اليوم الأحد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم إلى محافظة البصرة للشروع بتدريباته تحضيرا لخوض غمار منافسات بطولة الصداقة الدولية بنسختها الثانية التي ستحتضنها المدينة الرياضية في البصرة للفترة من العشرين لغاية السادس والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة سوريا والأردن بالاضافة الى منتخبنا, في وقت وصل المنتخب السوري عصر أمس الى البصرة وكان في استقباله عدد من أعضاء اللجنة المنظمة.
وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في تصريح خص به «الصباح الرياضي»: ان وفد المنتخب الذي سيتوجه اليوم الى البصرة سيشهد التحاق جميع اللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي, فيما سيكتمل عقد اللاعبين يوم غد الاثنين بالتحاق المحترفين في البطولات الخارجية.
واشار الى ان المدرب السلوفيني سيتريشكو كاتانيتش أجرى تغييرا واحدا على التشكيلة التي تم الاعلان عنها سابقا, بعد تعذر انجاز الأوراق الأصولية للاعب جيلوان حمد, ليتم تعويضه بتوجيه الدعوة إلى لاعب الزوراء أحمد جلال.
على صعيد متصل وصل وفد المنتخب السوري إلى مطار البصرة عصر أمس وكان في استقباله رئيس الاتحاد الفرعي في المحافظة سامي ناجي وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.
تجدر الاشارة الى ان منتخبنا سيلاقي نظيره السوري في لقاء الافتتاح الذي سيقام يوم الاربعاء المقبل, فيما يلتقي المنتخبان السوري والأردني في الثالث والعشرين من الشهر الحالي, وتختتم المنافسات بلقاء العراق والأردن في السادس والعشرين منه.
وكان كاتانيتش قد وجه الدعوة الى كل من جلال حسن ومحمد حميد ومحمد صالح لحراسة المرمى, وسامح سعيد وعلاء مهاوي وريبين سولاقا واحمد ابراهيم وسعد ناطق وميثم جبار وحسام كاظم وضرغام اسماعيل لخط الدفاع, واحمد ياسين وهمام طارق وصفاء هادي وامجد عطوان وحسين علي وبشار رسن وجستين ميرام واحمد جلال وكرار نبيل لخط الوسط, ومهند علي وعلاء عباس وايمن حسين لخط الهجوم.