الطاولة تحصد الذهب في غرب القارة

--- 2019/03/17
...

بغداد / مهدي الربحاوي 
حصد منتخبا الناشئين والناشئات الوسام الذهبي والفضي في منافسات بطولة غرب اسيا التي اقيمت في العاصمة الاردنية عمان  بعد فوزالاول في المباراة النهائية على صاحب الارض « الاردن « بفئة الناشئين وخسارة الناشئات امام سوريا . 
وضمن منتخبا الناشئين والناشئات تواجدهما في نهائيات اسيا بتنس الطاولة التي ستقام في منغوليا خلال الشهر المقبل حسب الالية التي وضعها الاتحاد القاري بترشيح المنتخبين الاول والثاني عن منطقة غرب القارة. 
واعرب رئيس اتحاد اللعبة كاظم خزعل عن سعادته الكبيرة للانجاز الذي حققه منتخب الناشئين وتفوقه على منتخبات غرب القارة بفارق كبير في الاداء والنتيجة . 
واضاف «ان المستوى الفني الكبير الذي ظهر به المنتخبان نال اعجاب اللجنة المنظمة للبطولة على الرغم من قصر فترة الاعداد والاعتماد على الامكانيات الذاتية لتهيئة الاجواء المناسبة للتدريب»، مشيرا الى ان بطولة غرب اسيا تحمل بصمة المنتخبات العراقية في الاعوام الاخيرة، مطالبا في الوقت نفسه بدعم المنتخبات الوطنية للتواجد في المحفل القاري الذي غاب عنه العراق في النسخ الاخيرة.  
وتابع « ان الاتحاد سياخذ على عاتقه مسؤولية دعم فئة الناشئين الذين يعدون الاساس لمستقبل تنس الطاولة العراقية بكلا الفئتين مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدرب المنتخب الوطني عقيل جبار وديمومة اقامة المسابقات الداخلية في محافظة ذي قار في المدرسة التخصصية التي قام بانشائها في منزله في المحافظة المذكورة . 
من جانبه اكد مدرب المنتخب عقيل جبار في اتصال مع «الصباح الرياضي» ان العطاء مستمر للارتقاء بتنس الطاولة ورفع العلم العراقي في جميع المحافل الاسيوية والعالمية، مطالبا وزارة الشباب واللجنة الاولمبية بضرورة الاهتمام بالمنتخب وتقديم الدعم 
الكامل له.