الشرطة البطل يستقبل نوروز والجوية يلاقي أربيل

الرياضة 2022/05/21
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
يَستقبل الشرطة الذي حسم مبكرا لقب الدوري الممتاز بكرة القدم، اليوم السبت نظيره القادم من الشمال نادي نوروز في مباراة تقام لحساب الجولة الثانية والثلاثين، في حين يلعب القوة الجوية أمام أربيل سعيا منه لتصحيح المسار ومواصلة المنافسة على الوصافة.
في اللقاء الأول يبحث القيثارة عن فوز جديد حين يواجه نوروز ليضاف الى السجل المميز الذي حققه الأخضر تحت قيادة المدرب المصري مؤمن سليمان، فضلا عن تأكيد أحقيته بنيله لقب المسابقة عن جدارة واستحقاق، لاسيما انه وصل الى الانتصار السادس والعشرين في الجولة السابقة، عقب تغلبه على الجوية بهدفين دون رد سجلهما المحترف السوري محمود المواس وعلي حصني، رافعا رصيده إلى النقطة (82).
وعلى الجانب الآخر يتطلع ممثل محافظة السليمانية نوروز إلى مواصلة عروضه المثالية، إذ حقق سلسلة من النتائج الإيجابية استمرت إلى 8 مباريات دون خسارة، إلا أن طموحاته ستصطدم بامكانات القيثارة الخضراء، الذي سيلعب من دون ضغوطات.
وفي المباراة الثانية سيحاول الصقور رفع شعار التعويض ومصالحة الجماهير بعد خسارته الأخيرة أمام الشرطة، وبالتالي فانه سيدخل لقاء اليوم ضد أربيل، من أجل الفوز وحصد النقاط الكاملة، بغية الاستمرار في دائرة المنافسة على موقع الوصافة، لا سيما انه يحتل المركز الرابع برصيد (55 نقطة). مبتعدا عن الطلبة بسبع نقاط مع أفضلية 
مباراتين للأزرق.
من جانبه يعاني أربيل كثيرا في اللقاءات السابقة، إذ لم يذق طعم الفوز منذ 4 مباريات على التوالي، وهو يأمل أن يستغل حالة عدم الاستقرار في صفوف منافسه، بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تسهم في الارتقاء به نحو المراتب العشر الأولى لدورينا.