زيدان: فوز نوروز على الشرطة ليس صدفة

الرياضة 2022/05/24
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
أشاد عضو الجهاز الفني المساعد لنادي نوروز مهند زيدان بأداء فريقه بعد الفوز على الشرطة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم.
عن نتيجة المباراة وتأثيرها الإيجابي في مسيرة الفريق الشمالي تحدث زيدان قائلا: إن نوروز يفتخر كثيرا كونه يعد ثاني فريق محلي يلحق الخسارة ببطل المسابقة بعد نفط الوسط، مضيفا أن الفوز لم يأت عن طريق الصدفة بل جاء بجهود اللاعبين والتخطيط المثالي من قبل الملاك التدريبي،  الذي درس القيثارة جيدا قبل هذه المواجهة.
وتابع أن التفوق على الشرطة الذي يعد من بين أبرز الفرق العراقية والطرف الأقوى في الموسم الحالي، يحفز فريقه للتقدم ومواصلة النجاحات في اللقاءات المقبلة نحو الحصول على مرتبة جيدة في أول مشاركة رسمية لكرة نوروز بالدرجة الممتازة، واصفا الفوز على بطل الدوري بالتاريخي.
بشأن المباراة المقبلة أمام النجف أوضح زيدان أن المواجهة ليست سهلة بحكم صعوبة المنافس الذي يقدم مستويات مميزة ويتواجد ضمن الأندية المتقدمة في جدول المسابقة، مبينا أن نوروز عازم على الظهور بصورة مشرفة، بغية حصد نتيجة إيجابية أخرى تعزز من رصيد الفريق في لائحة الترتيب، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هدفه المنشود.
تجدر الإشارة إلى أن نوروز يحتل حاليا المركز التاسع برصيد (42 نقطة).