نتائج جيدة للمواي تاي في بطولة العالم

الرياضة 2022/05/30
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
حقق منتخبنا الوطني برياضة المواي تاي نتائج جيدة في اليوم الثاني لمنافسات بطولة العالم والمقامة فعالياتها بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي للمدة من السابع والعشرين من الشهر الحالي وحتى الخامس من حزيران المقبل.
وقال عضو المكتب الإعلامي لاتحاد المواي تاي أحمد زكي في اتصال هاتفي مع (الصباح): إن لاعبنا مصطفى رعد التكريتي تمكن من اجتياز منافسه الإسباني أيدي رافاييل ضمن فعاليات وزن (81 كغم) أمس الأحد في اليوم الثاني لمنافسات بطولة العالم، في حين تغلب زميله أيوب علي على خصمه من ليبيا.
وأضاف أن اللاعبين حسين غيلان وعمار ياسر تأهلا أيضا إلى الأدوار المتقدمة بعد فوزهما في اليوم الأول على منافسيهما من الجزائر وأوزباكستان تواليا.
وأشار إلى أن اتحاد اللعبة يعول كثيرا على الأسماء المشاركة في تحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى منصات التتويج، لاسيما بتواجد نخبة من اللاعبين الذين نالوا العديد في الأوسمة الملونة خلال مشاركاتهم السابقة في مختلف المحافل الدولية.
وأوضح زكي أن بطولة العالم الحالية التي تستضيفها الإمارات تميزت بمشاركة العديد من أبطال البلدان المتقدمة والمتصدرة لنتائج المسابقات الخاصة بالمواي تاي، إذ وصل العدد تقريبا إلى أكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون 100 دولة من مختلف القارات، وهم يتنافسون من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية وحصد المراكز الأولى.