الزوراء يكثف استعداداته لملاقاة نفط الوسط

الرياضة 2022/06/06
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يواصل الزوراء تحضيراته استعدادا لملاقاة نفط الوسط بعد غد الأربعاء، لحساب الجولة الـ35 من دوري الكرة الممتاز.
وحقق النوارس فوزا مهما في الأسبوع الأخير على أمانة بغداد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، رافعا رصيده إلى النقطة (59) في المركز الخامس.
وتحدث الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عن مشوار الفريق وحظوظه بالمباراة المقبلة لـ (الصباح) قائلا: إن الزوراء جاهز فنيا وبدنيا لملاقاة نفط الوسط، لا سيما بعد استعادة نغمة الانتصارات في الجولة السابقة، مضيفا أن لاعبي الأبيض يطمحون لتقديم مستويات جيدة تسهم في الحصول على النقاط الكاملة. 
وأشار عبد الرحمن رشيد إلى أن جميع المباريات المقبلة في غاية الصعوبة، إذ إن كل فريق يطمح للفوز سواء الأندية المتقدمة أو التي تصارع من أجل عدم الهبوط للدرجة الأدنى، وبالتالي فإن الإثارة ستكون موجودة في اللقاءات الأربعة الأخيرة، لما لها من أهمية كبيرة في تحديد المراكز النهائية.
وعن الفريق المنافس ذكر أن نفط الوسط يعد من الأندية القوية، وستكون المواجهة أمامه صعبة جدا، لا سيما أنه سيلعب المباراة في أرضه وبين جماهيره، مستدركا أنه في المقابل فإن الزوراء ينظر لهذه المباراة بطموح الفوز بغية الارتقاء إلى المربع الذهبي.
وبشأن مباراة الكأس أوضح رشيد أن هذه المواجهة تعد بمثابة النهائي المبكر بين الغريمين التقليديين، وكل منهما يمتلك الحظوظ ذاتها في الترشح للدور نصف النهائي، ولكن ستحدد ظروف المباراة الفريق الفائز في النهاية.