الطلبة يواجه نوروز.. وزاخو يستضيف الصناعة

الرياضة 2022/06/09
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
يسعى الطلبة إلى مواصلة عروضه المميزة بالموسم الحالي عندما يحل ضيفاً على نوروز اليوم في ملعب جامعة السليمانية، في الوقت الذي يخوض فيه زاخو مباراته أمام الصناعة لحساب منافسات الجولة 35 من دوري الكرة الممتاز.
ويبحث الأنيق عن نتيجة إيجابية تسهم في تعزيز رصيده، وتمكنه من التشبث بموقع الوصافة، بعد مسيرة ناجحة للطلاب تحت قيادة مدربه السوري أنس مخلوف، اذ يمتلك (66 نقطة) قبل 4 مباريات على الختام.
وعلى الجانب الآخر يتطلع نوروز إلى تصحيح المسار وتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام الديوانية، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هدفه المنشود، ويحتل ممثل محافظة السليمانية المركز التاسع برصيد (45 نقطة(.
وفي لقاء ثانٍ يرنو زاخو إلى النهوض من كبوته والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، بعد 4 مباريات لم يذق فيها الفريق طعم الفوز، آخرها الخسارة أمام القوة الجوية، وبالتالي فانه يأمل أن تكون مواجهة اليوم الفرصة المناسبة لمصالحة جماهيره.
بدوره يرفع الصناعة شعار الفوز من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى، ويعاني الفريق من النتائج السلبية في الجولات الثماني الأخيرة، إذ تكبد 5 خسارات مقابل 3 تعادلات، وهو يتواجد ضمن دائرة الخطر حالياً، وأمامه 4 تحديات تتطلب مجهودات مضاعفة لتجنب العودة إلى دوري المظاليم. ويمتلك زاخو (44 نقطة)، بينما لدى الصناعة (35 نقطة).