الدولي والآسيوي يصادقان على انتخابات اتحاد الركبي

الرياضة 2022/06/11
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
صادقَ الاتحادان الدولي والآسيوي  للركبي على انتخابات الاتحاد العراقي التي اقيمت في بغداد بتاريخ 22/5/2022 والتي أسفرت عن فوز الدكتور فريق عبدالله هزاع رئيساً. 
وقال هزاع : إن الاتحاد الدولي للعبة أرسل خطاباً لنا ينص بالمصادقة والمباركة على انتخابات اتحادنا، فضلاً عن مصادقة ومباركة الاتحاد الآسيوي للانتخابات التي أقيمت تحت إشرافه وإشراف وزارة الشباب والرياضة .
وأشار إلى أهمية هذه الخطوة مع إكمال الاتحاد العراقي جميع أوراقه بعد أن أصبح عضواً في الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية العراقية بعد اكتسابه الثقة من الاتحادات الأولمبية. 
وأوضح هزاع : أن الخطوة المقبلة ستكون العمل على الإرتقاء وتطوير ونشر رياضة الركبي في العراق من خلال تطبيق منهاجه الذي يتضمن إقامة دورات تدريبية وتحكيمية في جميع المحافظات فضلاً عن خطة تسهم في جذب الرياضيين وإنشاء قاعدة رصينة للفئات العمرية.
يشار إلى أن الهيئة الإدارية المنتخبة لاتحاد الركبي تتألف من الدكتور فريق هزاع رئيسا والدكتورة بيداء رزاق نائباً للرئيس ، والدكتور علي خالد ومحمد حسن وزاهر ذياب وسلام وكاع وحسين عمار أعضاء للاتحاد ومحمد حنون أميناً عاماً ومحمد أيمن أميناً مالياً .