علاء محمد: لقاء الجوية أمام الزوراء «نهائي مبكر»

الرياضة 2022/06/11
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
يعتقدُ مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية أن مواجهة فريقه أمام الزوراء لحساب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العراق بكرة القدم تعد بمثابة النهائي المبكر.
وتحدث علاء محمد لـ(الصباح) عن حظوظ الأزرق وجاهزيته لخوض لقاء الكأس أمام الغريم التقليدي قائلاً : إن المباراة تعد بمثابة النهائي المبكر، نظراً لتاريخ الصقور والنوارس في البطولة.
وأضاف أن المواجهة ستكون مباراة الموسم للفريقين الطامحين لتعويض الإخفاق في الدوري الممتاز، مبيناً أن الحظوظ متساوية بين الطرفين والفائز في اللقاء سيقطع شوطاً كبيراً نحو الحصول على لقب المسابقة.
وأشار إلى أن فريقه يعاني من غيابات مؤثرة عن صفوفه لأسباب متنوعة، إذ سيفتقد إلى خدمات كل من منتظر عبد الأمير وحسن رائد ومنتظر محمد جبر، لتواجدهم مع منتخبنا الأولمبي المشارك في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، فضلاً عن المحترف البنمي روديريك ميلر الذي التحق بمنتخب بلاده، إضافة إلى ابتعاد كرار نبيل وفهد طالب وعلي كاظم بداعي الإصابة.
وتابع أن الجهاز الفني بقيادة المدرب قحطان جثير يعول على بقية العناصر من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة سواء في بطولتي الكأس أو الدوري.
وبشأن حظوظ فريقه في بطولتي الدوري والكأس أوضح محمد أن الصقور يتطلع لمصالحة جماهيره من خلال مسابقة الكأس، التي ينظر لها الجوية بطموح التعويض، أما بخصوص الدوري فان الأزرق عازم على مواصلة رحلة المنافسة على موقع الوصافة، لا سيما بعد أن حسم الشرطة المركز الأول مبكراً.